الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«حمامة القناوي» يعيد منذر رياحنة للصعيد

«حمامة القناوي» يعيد منذر رياحنة للصعيد
17 أغسطس 2019 00:35

سعيد ياسين (القاهرة)

يعود الفنان منذر رياحنة إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل «حمامة القناوي» تأليف مدحت عبدالقادر وإخراج عصام شعبان. وقال رياحنة لـ«الاتحاد» إن المسلسل كان مقرراً تقديمه قبل عامين، ولكنه توقف لظروف إنتاجية مرت بها جهة الإنتاج التي تعاقدت إلى جانب رياحنة مع عدد من الفنانين، منهم محمد رياض ونرمين الفقي، وعفاف شعيب، وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد هارون وعايدة رياض، وسميرة صدقي ومحسن منصور.
وأشار رياحنة إلى أن أحداث المسلسل الذي يبدأ تصويره عقب إجازة عيد الأضحى، تدور حول شاب من محافظة قنا في صعيد مصر، تختفي شقيقته في ظروف غامضة، ويقرر البحث عنها عند أقاربهم في القاهرة، ويفشل في العثور عليها، وتأخذه دوامة الحياة ويعمل في طائفة المعمار.
وبمرور الوقت يعمل مقاولاً مع أحد المهندسين، ثم يصبح واحداً من كبار رجال الأعمال، ويعود إلى قريته للترشح لعضوية البرلمان، ويسحب البساط من تحت أقدام العائلة التي احتكرت الوجود في البرلمان لأكثر من 30 عاماً.
ويذكر أن بداية منذر مع الدراما المصرية كانت من خلال شخصية الشاب الصعيدي «دياب» في مسلسل «خطوط حمراء» أمام أحمد السقا العام 2012، وشارك بعده في مسلسلات «العقرب» و«نظرية الجوافة» و«السيدة الأولى»، و«أنا عشقت» و«واحة الغروب» و«الحرباية»، و«أبو عمر المصري».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©