الاتحاد

الرياضي

الوحدات يلاقي الجزيرة في نهائي درع الاتحاد

بلغ الوحدات والجزيرة المباراة النهائية من مسابقة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، فاتحة الموسم الكروي الجديد 2010-2011، بفوز الأول على الرمثا 2-صفر، والثاني على المنشية الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء 5-4 بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي أمس الأول في الدور نصف النهائي.
وتقام المباراة النهائية الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان. وستتجدد مواجهة الوحدات حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب 7 مرات، مع الجزيرة المتوج باللقب الأول عام 1981، في النسخة الحالية بعدما التقيا في الجولة الثانية من الدور الأول ضمن المجموعة الأولى وفاز الوحدات 2-1.
في المباراة الأولى، على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، حقق الوحدات فوزا سهلا على الرمثا بهدفين لشادي ذيابات مستغلاً كرة رأسية لعامر الحويطي بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة حرة نفذها رأفت علي، والفلسطيني أحمد كشكش بعدما تلقى تمريرة من الحويطي (42). وفي الثانية على استاد مدينة الأمير محمد في الزرقاء، فرض التعادل السلبي نفسه في مواجهة الجزيرة والمنشية ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للجزيرة 5-4، وسجل للجزيرة محمد الباشا وأمجد الشعيبي ورائد النواطير ولؤي عمران ومحمد مصطفى، وأهدر له مراد مقابلة، بينما سجل للمنشية محمود صالح وهاني عياش وإبراهيم الرياحنة وأحمد الداود وأهدر له عودة الجبور وعلي عواد.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»