الاتحاد

الرياضي

«الأزرق» يواجه «جاسكو» في معسكر 6 أكتوبر

منتخب الكويت يخوض التجربة الرابعة اليوم في معسكره بمصر

منتخب الكويت يخوض التجربة الرابعة اليوم في معسكره بمصر

يختتم منتخب الكويت لكرة القدم معسكره التدريبي بالمواجهة الودية الأخيرة التي يخوضها اليوم أمام فريق جاسكو، أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري المصري، ضمن برنامج معسكر الإعداد الذي يقيمه “الأزرق” بمدينة 6 أكتوبر استعداداً لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن من 24 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.
وكان “الأزرق” قد استعد للقاء الودي الرابع والأخير بمران خفيف أمس على ملعب فندق موفنبيك الذي يقيم فيه. ويأمل الصربي جوران توفاريش مدرب المنتخب من خلال هذه التجربة أن يضع قدرات اللاعبين المستدعين إلى صفوف المنتخب على المحك، حيث سيقوم بإشراك عددٍ محددٍ من اللاعبين الموجودين بالقائمة للوقوف على مستوياتهم قبل أن يختار التشكيلة الأنسب قبل الخوض في المنافسات الرسمية.
من جانب آخر، تعادل السالمية مع حرس الحدود المصري 3 ـ 3 في مباراة ودية ضمن المعسكر الذي يقيمه السالمية في مدينة الإسكندرية استعداداً للموسم الجديد.. أحرز أهداف السماوي راشد الراشد هدفين ويوسف دندن.
وضم تشكيل السالمية نواف المنصور في حراسة المرمى، راشد الراشد، أحمد العيدان، سعود ضميد، عبدالعزيز المسعد، ناصر العثمان، جراح عبد اللطيف، بدر السماك، وفهد الهنيدى، يوسف النشيط، احمد البلوشي.
من جانبه، قال مدرب الفريق البوسني زياديتش إن المباراة كانت صعبة وحماسية نظراً إلى أننا لعبنا أمام فريق قوي توج بكأس مصر، ومن أبرز الفرق التي لمعت على ساحة الكرة المصرية، ويلعب حالياً في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي. وقد ركز زياديتش خلال الأيام الماضية من المعسكر على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى تحفيظهم بعض الجمل التكتيكية التي سيستعين بها في منافسات الموسم الجديد.
وعن حظوظ السماوي في المنافسة على الدوري، قال رئيس الوفد فهد عامر إنه يتم الآن إعداد الفريق ليكون قادراً في الوقوف على أرض صلبة من أجل المنافسة على بطولة الدوري، واعداً الجماهير في الظهور بأداء متميز عند انطلاقة الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل