الاتحاد

الرياضي

هبيطة: الشائعات حول ضم لاعبين جدد لا تزعجنا

يؤدي فريق الشباب الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبه الأخير قبل مواجهة الفريق الثاني لنادي أرمينيا بيلفيلد الألماني غداً في التجربة الثالثة والأخيرة للفريق خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في ألمانيا ويستمر حتى يوم السبت المقبل موعد العودة إلى دبي لبدء المرحلة الأخيرة من برنامج الاستعداد للدوري.
وقرر الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بوناميجو الاكتفاء بالمباريات الثلاث حيث سبق للفريق اللعب أمام الفريق الأول لأرمينيا بيلفيلد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2 - 2 ثم خاض اللقاء الودي الثاني أمام “رديف” بروسيا دورتموند، الذي انتهى بفوز “الجوارح” بهدفين نظيفين، بحيث تكون التجربة الثالثة أمام رديف أرمينيا هي آخر التجارب للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل العودة للبلاد.
وكانت هناك نية لخوض مباراة ودية رابعة أمام فريق أيسين الألماني لكن الجهاز الفني رأى أن المباريات الثلاث تعتبر كافية لتطبيق ما تم التدريب عليه من فكر خططي وكذلك التحضير البدني استعداداً للمباريات الرسمية.
على جانب آخر نفى عبيد علي هبيطة مدير الفريق التوصل لاتفاق مع مهاجم جديد من اللاعبين خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن هناك شائعات كثيرة حول الفريق سواء باختبار لاعبين أجانب جدد أو التفاوض لضم لاعبين محليين لدعم الصفوف، وقال: هذا لا يسبب لنا أي أزمات لأننا تعودنا على كل هذه الأشياء ولن يتأثر لاعبونا بذلك.
ولم يخف هبيطة وجود محاولات من الإدارة والجهاز الفني لدعم الفريق مؤكداً أن ذلك شيء جيد بحثاً عن الأفضل، لكنه في الوقت نفسه لا يعني عدم الثقة في اللاعبين الموجودين حالياً مع الفريق سواء الأجانب الثلاثة كارلوس فيلانويفا ولامين ديارا وجوليو سيزار أو اللاعبين المواطنين الذين يجمعون بين الخبرة والشباب. وعن المعسكر الألماني قال هبيطة: الأمور تسير بشكل جيد منذ اليوم الأول للمعسكر وهناك تقدم واضح في المستويين الفني والبدني للاعبين والتزام واضح من الجميع يعكس مدى رغبة الجميع في تقديم الأفضل خلال الموسم الكروي المقبل.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج