الاتحاد

الرياضي

«الثقة للمعاقين» يجهز البلوشي لمونديال شباب ألعاب القوى

يواصل نادي الثقة للمعاقين تنفيذ برنامج الإعداد والتجهيز لبطل الشاب عادل فايز البلوشي لتمثيل الدولة ضمن منتخبنا الذي يشارك في بطولة العالم للشباب لألعاب القوى للمعاقين بالتشيك أغسطس الجاري. وينتظم اللاعب مع مدربه بو علام بوزار في معسكر بالتشيك حتى موعد انضمامه للمنتخب الوطني.
وكان اللاعب قد خضع ضمن فريق النادي لمعسكر أوروبي استمر لأكثر من شهر ونصف شارك من خلاله في العديد من البطولات الأوروبية اكتسب خلالها العديد من الخبرات وحقق كثيرا من الإنجازات والأرقام.
من جانبه أكد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين ان اللاعب خضع لبرنامج اعداد قوي من أجل تمثيل الدولة في هذا المعترك المهم إيمانا بدور النادي كرافد وداعم أساسي للمنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات للدولة في المحافل الدولية. وأشار الى أن البلوشي ينتظره مستقبل كبير في مجال منافسات العدو بالكراسي المتحركة وتمثيل الدولة في المحافل الدولية كأفضل تمثيل، موضحا ان حظوظ اللاعب كبيرة في تحقيق إنجاز كبير يضاف لإنجازات فرسان الإرادة، خاصة في المراحل السنية للشباب.


مركز كشافة دبي يختتم نشاطه الصيفي

دبي (الاتحاد) - اختتم مركز مفوضية كشافة دبي نشاطه الصيفي ضمن مشروع “صيف بلادي 2010” الذي ترعاه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، حيث تم توزيع الشهادات على منتسبي المركز.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»