الاتحاد

الرياضي

راشد الزعابي: المباراة كتاب مفتوح للطرفين

جانب من تدريب المنتخب

جانب من تدريب المنتخب

وجه راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس البعثة تحذيرات للاعبي منتخبنا الوطني قبل مباراة اليوم ضد نظيره القطري.
وقال الزعابي:” لابد أن يستمر التركيز في صفوف الأبيض وأن نتعامل مع المباراة بمنتهى القوة ولا تخدعنا نتيجة قطر من قبل سواء بالهزيمة في المباراة الأولى أو بالفوز بركلات الترجيح على نظيره البحريني.
لا بد من الحذر
وأضاف: ربما تكون مباراتنا هي بمثابة الصحوة للجانب القطري ولذلك لابد من الحذر الشديد من جانب لاعبي الأبيض لأنه لا مجال للتعويض، وجهازنا الفني بقيادة مهدي علي وجميع اللاعبين شاهدوا مباراة قطر الأخيرة مع البحرين وأصبحت الصورة والفكرة كاملة عن المنافس الذي نتوقع له أن يرتقي كثيراً في الأداء على اعتبار أنها خطوة كبيرة نحو المنافسة على اللقب.
متابعة دقيقة
وتابع: من خلال مشاهدة مهدي علي للفريق المنافس فإنه استطاع أن يقرأ كل شيء عن الجانب الآخر ومهدي علي قادر على ترجمة ما شاهده بشكل إيجابي ولصالحنا وبعد مشاهدة مباراتي منتخب قطر من جانب الجهاز الفني واللاعبين اكتملت الفكرة عن مستوى العنابي ونعلم أن المنتخب القطري لديه سلاحا الأرض والجمهور بغض النظر عن الناحية الفنية.
استغلال الأجواء
وأضاف: بدون شك عدم وجود إصابات سوف يفيد فريقنا كثيراً حيث اكتملت الصفوف البيضاء تماماً وكذلك عدم وجود ايقافات بسبب الانذارات أوغيره جعل هناك راحة كبيرة بين اللاعبين ويجب استغلال كل هذه الأجواء لمثل هذه المباراة حتى يستطيع الأبيض اجتياز العنابي والتأهل للنهائي.
انسجام كبير
ونوه الزعابي بقوله:” منتخبنا يتم تجهيزه منذ سنوات طويلة وقد حدث انسجام كبير بين هذه المجموعة من اللاعبين مع مدربهم مهدي علي وهو ما جعل الأداء يرتقي كثيراً، كما أن المشاركة في كأس العالم الأخيرة بمصر منحت اللاعبين مزيداً من الثقة والقوة والتألق وأعتقد أن الأداء القوي الذي قدمه الأبيض ليس مفاجأة كما يقول البعض على اعتبار أن الترشيحات بمنافسة الإمارات على اللقب الخليجي كانت قبل قدوم المنتخب إلى الدوحة وذلك للمعطيات السابقة للبطولة الخليجية الثانية.
تفاعل جيد
أضاف: تفاعل الشارع والمجتمع الإماراتي مع هذا المنتخب ضاعف من مسؤولية هذا الجيل لادخال البسمة إلى نفوس جماهيرنا الرياضية والتفاعل المجتمعي مع منتخبنا منح اللاعبين مزيداً من الثقة والتفاؤل خلال السنوات القادمة بقدرة هذا الفريق على تقديم المزيد من النتائج المشرفة على كافة المحافل، والفريق يسير بخطي إيجابية نحو المنافسة القوية على اللقب والذي نتمنى أن يكون إماراتياً هذه المرة بعد أن توج المنتخب السعودي بلقبها الأول.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير