الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«شباب الجولف» في «آسيوية اليابان»

«شباب الجولف» في «آسيوية اليابان»
17 أغسطس 2019 00:17

دبي (الاتحاد)

يضع منتخب شباب الجولف اللمسات الأخيرة، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية التي يحتضنها ملعب هاكوني بمدينة كانجواي اليابانية، من 28 إلى 30 أغسطس الجاري، وتغادر البعثة على متن طيران الإمارات قبل بدء المنافسات بثلاثة أيام، برئاسة خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد، مدير المنتخبات الوطنية، وتضم عبيد وريما محمد الحلو، وراشد وعلياء منصور العمادي.
ويواصل منتخبنا تدريباته اليومية في دبي، وتمثل مرحلة الإعداد الختامية خطة عمل طويلة اعتمدها اتحاد الجولف لهذه المجموعة من اللاعبين واللاعبات، سواء على صعيد التجمعات الدورية المنتظمة منذ نهاية الموسم الماضي، أو الدفع بالنجوم الشابة للمشاركة في البطولات المحلية، بالإضافة إلى بطولات الدوائر والمؤسسات.
وأشاد الشامسي بالتزام وحماس لاعبي المنتخب، وقال: «الجميع على قدر الثقة بالظهور الذي يرقى إلى الطموحات، في ظل مشاركة النخبة من نجوم اللعبة في (القارة الصفراء)، خاصة أن الاتحاد حريص منذ نهاية الموسم الماضي على تنظيم تجمعات دورية منتظمة للوقوف على جهوزية اللاعبين في شتى المراحل السنية، ومنها التوجه في يوليو إلى معسكر خارجي بأيرلندا، شهد مشاركة 35 لاعباً ولاعبة معظمهم من المراحل السنية». وأضاف: «يعمل الاتحاد بخطة استراتيجية طويلة الأمد، تهدف إلى صنع جيل جديد، خصوصاً المراحل السنية والفتيات، يمثلون مستقبل الجولف الإماراتي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©