الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يدخل أجواء البطولة العربية

الوصل يدخل أجواء البطولة العربية
17 أغسطس 2019 00:18

منير رحومة (دبي)

يستأنف الوصل مساء اليوم تدريباته على استاد زعبيل بدبي، بعد عودة الفريق إلى البلاد أمس الأول، بعد ختام معسكر النمسا الذي استمر ثلاثة أسابيع. ومنح الجهاز الفني راحة يوم واحد للاعبين من أجل التقاط الأنفاس، والعودة إلى التدريبات بروح عالية وتركيز كبير، استعداداً لموقعة الثلاثاء المقبل، بملاقاة الهلال السوداني، ضمن ذهاب الدور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويسعى الوصل للوصول إلى لأعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية قبل المباراة، من أجل تقديم عرض قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تعزز من حظوظ التأهل قبل لقاء العودة في 30 الجاري بالسودان، وضمان مواصل المشوار بقوة في البطولة العربية.
ويعول الجهاز الفني الروماني بقيادة ريجيكامب على الحصص التدريبية الثلاث التي تسبق المواجهة العربية، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، خاصة بعد الوقوف على مستوى أغلب اللاعبين في المعسكر الخارجي، وخوض سلسلة من التجارب الودية، التي ساهمت في رفع جاهزية الفريق بشكل تدريجي، حيث لعب الفريق 6 مباريات، خسر أمام فريق أودينيزي الإيطالي بهدف نظيف، وقبلها فاز على «يو اس كيه انيف» النمساوي بهدفين، وتعادل أمام «لانيا سبور» التركي بهدفين لكل فريق، وفاز على «ابولون لاريسا» اليوناني برباعية مقابل هدفين، وخسر من «كايسري سبور» التركي بهدف. ثم اختتم مبارياته الودية بالفوز على هوشفليزن احد فرق الدرجة السفلى النمساوي 10- 3. وحرص الجهاز الفني بقيادة ريجيكامب على مشاهدة العديد من مباريات الهلال السوداني، ورصد نقاط قوته وضعفه، على أن تكون التدريبات المقبلة مهمة في توجيه اللاعبين، وتطبيق الأسلوب الفني الذي سيطبقه الفهود في المباراة، حرصاً على تمثيل مشرف للكرة الإماراتية، وتكرار النجاحات التي عرفها الفريق في النسخة الماضية.

إقبال كبير على الزي الجديد
شهد المتجر الرسمي لنادي الوصل إقبالاً كبيراً من جماهير الفريق، من أجل شراء القميص الجديد للفهود الخاص بالموسم الكروي 2019/‏2020، حيث ساهمت اللقطات الدعائية لنخبة من نجوم الفريق، في زيادة إقبال المشجعين من أجل شراء الزي الجديد، وبالتالي ارتدائه في مباراة افتتاح الموسم أمام الهلال السوداني، خاصة أن أنصار الفهود يحرصون في كل موسم على الظهور بصورة مختلفة، تعبيراً عن حبهم لناديهم، وابتكارهم أفكاراً جديدة في التشجيع والمساندة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©