الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تنظم مسابقة لتصميم بطاقات «سكاي واردز»

أطلقت “طيران الإمارات” مسابقة لاكتشاف المواهب الفنية، وسوف تقوم الناقلة بعرض الأعمال الفنية الفائزة على بطاقات عضوية “سكاي واردز”، برنامج ولاء المسافرين، الذهبية والفضية والزرقاء، بحسب بيان صحفي أمس.
وسوف يتم وضع الأعمال الفائزة محل الرسومات الفنية التي تزدان بها بطاقات “سكاي واردز؛ الحالية والتي تحمل توقيع فنانين عالمين، مثل داميان هيرست. ويحصل الفائزون الذين سيقع الاختيار على أعمالهم على جائزة نقدية قدرها 5 آلاف دولار أميركي، بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية إلى دبي لحضور معرض دبي الفني الذي سيقام في مارس 2011، حيث سيتم عرض أعمالهم الفائزة، فضلاً عن مجموعة أخرى من تصاميمهم ورسوماتهم السابقة.
ومن المقرر أن تصبح هذه المسابقة سنوية، حيث تفتح أبواب المشاركة فيها أمام الفنانين الناشئين من جميع أنحاء العالم، باستثناء الولايات المتحدة وإيطاليا. ويتم قبول جميع أنماط الفن، بما في ذلك النحت والصور الفوتوغرافية والرسومات الزيتية، للمشاركة في هذه المسابقة. ويستمر استقبال الأعمال الفنية لغاية 31 أغسطس 2010، على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 25 سبتمبر 2010.
وسوف يتم اختيار ثلاثة أعمال فائزة، حيث سيصار إلى استخدامها على بطاقات عضوية البرنامج، بالإضافة إلى جميع وسائل سكاي واردز الترويجية سواء عبر الإنترنت أو وسائل الإعلام والإعلان المختلفة.

اقرأ أيضا

«الاقتصاد» تطرح مبادرة لتخفيض أسعار السلع حتى 90 % في رمضان