الاتحاد

الرياضي

دقيقة حداد وشارات سوداء

أكد رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الآسيوية أن لاعبي المنتخب الأسترالي سيقفون دقيقة حداد وسيرتدون شارات سوداء في مباراة اليوم أمام المنتخب الكوري، وذلك حداداً على ضحايا الفيضانات، كما أنهم سيرتدون فانلات خلال فترة الاحماء قبل المباراة مكتوباً عليها عبارات مواساة لهؤلاء الضحايا.

ساعة معاقبة

الدوحة (الاتحاد) - قامت اللجنة المنظمة للمؤتمرات الصحفية في المركز الإعلامي الرئيسي باستاد خليفة الدولي بمعاقبة سلمان الشريدة مدرب البحرين بعد تأخره عن موعد المؤتمر حيث تركته ينتظر حتى المؤتمر الأخير، لينتظر الشريدة اكثر من ساعة خارج القاعة، ثم عقد بعد ذلك المؤتمر الصحفي للحديث عن استعدادات منتخب بلاده لمباراة الهند.

سونج: لا نريد الصيام أكثر من 51 عاماً

الدوحة (ا ف ب) - يقود منتخب كوريا الجنوبية نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بارك جي سونج الذي أعرب عن سعادته لحصول فريقه على النقاط الثلاث في المباراة الأولى بقوله “كنا أقوياء من الناحية التكتيكية في مواجهـة البحرين وعرضنا كان جيداً عموماً”. وأضاف “دائماً ما تكون المباراة الأولى في غاية الأهمية في كأس آسيا وفي كأس العالم، ذلك لأن النقاط الثلاث الافتتاحية تجعلك تخوض المباراتين التاليتين من دون ضغوط”.
واعتبر سونج بأن الوقت قد حان لكي ينهي فريقه صياماً عن اللقب دام 51 عاماً، وقال “نؤمن بقدرتنا على إحراز اللقب هذه المرة، ليس أنا فقط بل جميع أفراد المنتخب، إذا نجحنا في ذلك، فإن اللاعبين الشبان يستطيعون أن يبنوا على هذا الإنجاز في المستقبل ويؤدون أفضل المستويات على الصعيد العالمي”.
يخوض المنتخب الكوري المباراة في غياب قلب دفاعه كواك تاي هوي الذي طرد ضد البحرين عندما تسبب بركلة جزاء قلص فيها فوزي عايش النتيجة إلى 1-2 أواخر المباراة،

اقرأ أيضا

«المؤقتة» تحسم مصير تجمع «الأبيض» في يناير