الاتحاد

دنيا

تطبيقات رمضانية على متجر «أوفي»

أعلنت نوكيا عن توفير تطبيقات رمضان لعام 2010 على متجر Ovi الإلكتروني. وقد تم تحديث هذه التطبيقات التي صممت خصيصاً لشهر رمضان المبارك بحيث يمكن تحميلها مجاناً على هواتف نوكيا المتوافقة مع هذه التطبيقات الجديدة من خلال متجر “أوفي” الإلكتروني.
وقال كريم موسى، رئيس قسم التسويق في نوكيا الخليج الأدنى: “لقد حازت تطبيقات العام الماضي على رضا كبير، حيث تم تحميل أكثر من مليون من التطبيقات الرمضانية في 2009. وبناء على ردود الفعل التي تلقيناها من عملائنا، فقد قمنا بتعزيز ما نقدمه لهم هذا العام ليشمل تطبيقات جديدة لضمان أكبر تواصل لمستخدمي نوكيا بالشهر الفضيل، فضلاً عن إضافة العديد من المزايا الجديدة للتطبيقات الموجودة. كما تدعم تطبيقات هذا العام مجموعة واسعة من الأجهزة، لتشمل عدد أكبر من أجهزة نوكيا والتي تشمل أجهزة اللمس وغيرها من أجهزة نوكيا وسوف تكون متاحة بعدة لغات.”
وتشمل باقة رمضان لهذا العام تطبيقات القرآن الكريم ومواقيت الصلاة والحديث النبوي الشريف وبيوت الله وأرابيكا وتطبيق مكة والمدينة.
كما تتوفر مواعيد الصلاة واتجاه القبلة لـ 1000 مدينة في 200 دولة، إلى جانب القدرة على إضافة وإزالة وتحديث وتعديل أي موقع باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع GPS. واستناداً إلى خدمة الملاحة وخرائط أوفي المجانية “Ovi Maps”، طرحت الشركة تطبيق “بيوت الله” الذي يوفر للمستخدمين قابلية تحديد أماكن المساجد في دول الخليج أو أي منطقة بالعالم وخصوصاً المسجد النبوي الشريف والمسجد الحرام، من خلال استخدام خدمة الملاحة و خرائط “أوفي”.

اقرأ أيضا