الاتحاد

دنيا

«دوخيني يا لمونة» لحنان ترك بعد «القطة العمياء»

حنان ترك في «القطة العمياء»

حنان ترك في «القطة العمياء»

رغم انشغالها بتصوير بطولة مسلسلها الرمضاني “القطة العمياء”، قصة وسيناريو محمد سليمان وإخراج محمود كامل وافقت حنان ترك على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد يتم الإعداد له ليكون ضمن دراما رمضان 2011 مع نفس فريق العمل.
وقالت حنان إن المسلسل الجديد بعنوان “دوخيني يا لمونة”، وهو دراما من نوعية اللايت كوميدي وستتم مناقشة تفاصيل العمل وتحديد موعد بدء التصوير عقب عيد الفطر.
وقالت إن المسلسل هو الثالث مع المؤلف والمخرج ونفس الشركة المنتجة بعد “هانم بنت باشا” و”القطة العميا”، مؤكدة أن الصدفة هي التي جعلت المؤلف يعرض عليها فكرة المسلسل الجديد وبعد مناقشته في الفكرة وإعجابها بها، وجدت الموضوع تحول إلى مشروع مسلسل وبدأ المؤلف كتابة الحلقات الأولى، ونتمنى أن ينتهي من كتابة باقي الحلقات في وقت مناسب لتكون جاهزة في رمضان 2011.
وأضافت: الفكرة جديدة وكذلك الشخصية التي أجسدها أما باقي فريق العمل فهو مسؤولية المخرج الذي سيبدأ ترشيح الابطال بعد اكتمال السيناريو.
وعن دورها في “القطة العميا” قالت: أجسد شخصية المحامية “نجاة” التي تحمل أحلاماً وطموحات كبيرة وهي شخصية تبدو مندفعة لتحقيق الشهرة في عالم المحاماة، خاصة في بداية مشوارها لكنها تتعرض للكثير من المشاكل.
وقالت حنان: أظهر ضيفة شرف في مسلسل “مش فريندز”، الذي تنتجه نفس الشركة ويعرض على شاشة رمضان حيث أعجبني الموضوع وجدية القضية التي يناقشها، إذ تدور أحداث المسلسل حول أزمة السكن من خلال 5 شباب وفتيات يتزوجون في شقة واحدة وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية، حيث يكتشف كل منهم أنه يتقاسم الشقة مع أربعة آخرين، في حين أنه استأجر إحدى غرف الشقة باعتبار أن باقي الغرف خالية، مما يوقعهم في العديد من المشكلات.
و”مش فريندز” بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة، وتأليف ورشة عمل مكونة من أحمد الحسيني ود. خالد حلمي، وإخراج أحمد السيد.

اقرأ أيضا