الاتحاد

الإمارات

تقليد 46 ضابطاً بشرطة أبوظبي ميداليات الخدمة الطويلة والمخلصة

قلد اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي أمس في قاعة مسرح إدارة الأدلة الجنائية، 46 ضابطاً من رتبة مقدم ورائد من مختلف الإدارات، مشمولين بالقرار رقم 146 لسنة 2010م، الذي أصدره الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ميداليات الخدمة الطويلة الممتازة والخدمة المخلصة.
وكرم نائب القائد العام لشرطة أبوظبي ستة من الضباط والأفراد المتميزين ضمن «جائزة الموظف المثالي»، بحضور اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات، واللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة والعميد فارس خليفة الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة وعدد من الضباط.
ووجه الكتبي التهنئة للضباط والمنتسبين المكرمين، مؤكداً على الاهتمام الذي توليه قيادتنا الشرطية للكادر البشري بمنحهم الأوسمة الرفيعة، تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية والعمل بجد وتفان خلال خدمتهم الطويلة والمخلصة في العمل الشرطي.
ودعا المشمولين بالقرار إلى البذل والعطاء والعمل على تطوير قدراتهم وصقلها بالتدريب والاطلاع والاستفادة من خبرات الذين سبقوهم في مجال العمل.
وقال إن تحقيق النجاح يعني مواصلة الجهود في مختلف الإدارات بتطوير الإمكانات والارتقاء بالخدمات تعزيزاً لأولويات استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي نحو توفير المزيد من الخدمات المتطورة. وأضاف أن العبرة ليست بما قضوه من وقت وإنما بما يبذلونه من عمل جاد ودؤوب، مشيداً بسعيهم نحو التطوير وحرصهم على أن يكلل نشاطهم بالتميز الذي أصبح سمة ملازمة لعمل قيادة شرطة أبوظبي ودافعاً لزملائهم للتنافس الشريف.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يستقبل وزيرة السلام الإثيوبية