الاتحاد

الاقتصادي

بحث التعاون التجاري بين سيدات أعمال رأس الخيمة واستراليا

بحثت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بحضور عدد من سيدات الأعمال وعضوات برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب، العلاقات التجارية مع وفد سيدات أعمال من استراليا يزور الإمارة حالياً.
وناقش الجانبان إمكانيات وفرص الاستثمار المتوفرة في إمارة رأس الخيمة واستراليا.
وأكدت نجلاء المطوع عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة خلال استقبالها الوفد الذي يزور الدولة برئاسة الدكتورة فيونا هيل في مقر الغرفة أهمية التعاون المشترك وتطوير سبل التعاون بين البلدين وتعزيز الاستثمارات الاسترالية في أسواق الإمارات.
وحثت الوفد الزائر على الاستثمار في إمارة رأس الخيمة باعتبارها سوقاً واعدة لمختلف الفرص الاستثمارية في جميع القطاعات والمجالات.
واستعرضت المطوع خلال اللقاء الخدمات التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة لسيدات ورجال الأعمال والمستثمرين، وأوجه التعاون الممكنة بين سيدات أعمال رأس الخيمة وسيدات أعمال استراليا، إضافة إلى إمكانية قيام شراكات تجارية بين سيدات الأعمال في كلا البلدين بما يحقق التطور الاقتصادي.
من جانبها، أشارت الدكتورة فيونا هيل أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز الوجود الاستثماري لسيدات الأعمال الاستراليات ودعم أسواق دولة الإمارات، مؤكدة أهمية الاستفادة مما توفره المشروعات والخطط المستقبلية في إمارة رأس الخيمة التي تمثل أرضاً خصبة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة نظراً للإمكانيات والفرص التي تزخر بها في مختلف القطاعات الحيوية ولزيادة تواجد منتجاتها وخدماتها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما قام الوفد بجولة للتعرف على سيدات أعمال الإمارة شملت الديوان الأميري وهيئة المنطقة الحرة.

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية