الاتحاد

الاقتصادي

«ستيل فاب» يختتم فعالياته بالشارقة

اختتمت فعاليات معرض الفــولاذ والصلب “ستيل فاب 2012 “ في مـــركز إكسبو الشـــارقة بمشاركة 216 عارضا وأكثر من 600 علامة تجارية من 26 دولة.
وشهد المعرض الذي نظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة زيارة عدد كبير من الزوار المتخصصين من داخل الدولة وخارجها.
وبحسب الإحصائيات الرسمية للمركز، فإن نسبة الزيادة في عدد الزوار فاقت التوقعات مقارنة مع الدورة السابقة وتجاوزت 15 ألف زائر خلال أيام المعرض الأربعة.
وقال سيف المدفع مدير عام إكسبو الشارقة ان المعرض تميز بالنوعية العالية للشركات المشاركة عالميا وإقليميا وخليجيا.
واوضح أن المعرض يتميز بنوعية وتخصصية زائريه حيث إن زواره هم من رجال الأعــمال والمهندسين والصناعيين وأصحاب الشركات الاستثمارية في القطاعات الصناعية والتجارية والهندسية المختلفة.
من جانبه، قال محمد سلطان بن هويدي النائب الأول لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ان النمو الحاصل في صناعة الفولاذ في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يعكس مدى التطور بالقطاعات الاقتصادية المتنامية وخاصة في المجالات الصناعية المختلفة في الخليج.
وقال مروان المشغوني مدير العلاقات العامة والإعلام في مركز إكسبو الشارقة ان هذه الدورة من معرض “ ستيل فاب” شهدت مشاركة واسعة من العديد من الشركات الأوروبية والهندية والتايوانية وغيرها في ضوء الأهمية البارزة التي يتمتع بها المعرض في مجال تعزيز نمو أعمال هذه الشركات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

اقرأ أيضا

ضبابية التجارة بين واشنطن وبكين ترفع الذهب