الاتحاد

الرياضي

الجسمي يشارك في مهرجان أبوظبي للسباحة

أعلن السباح سعيد الجسمي لاعب نادي الوحدة والمنتخب مشاركته في مهرجان أبوظبي للسباحة 16 اكتوبر القادم ليكون بذلك أول إماراتي يشارك في المهرجان، وحاز سعيد على 9 ألقاب في دورات الخليج ونال لقب أفضل سباح في الدولة لست سنوات، ويستعد حالياً للمشاركة في بطولة العالم للسباحة بدبي.
ويشارك الجسمي في سباقي 50 مترا و100 متر حرة ويتطلع إلى المشاركة في المسافات الأطول في سباق الواحة كابيتال لمسافة 1.6 كم، ضمن السباق الرئيسي في مهرجان ابوظبي للسباحة 2010.
وقال: “أتدرب لمدة 3 ساعات كل يوم، وأسعى لإكمال استعداداتي لهذا السباق المهم وأتمنى أن يحالفني الحظ في سباق الواحة كابيتال الذي اعتبره تحديا جديداً لي”.
وعبر عن سعادته بإقامة احداث رياضية جديدة في السباحة عندما قال: “انه لمن الرائع أن تصبح لدينا مسابقات للسباحة في المياه المفتوحة بأبوظبي، وأشكر الرعاة الرئسيين للحدث - بلدية أبوظبي وشواطئ أبوظبي والواحة كابيتال وطيران الاتحاد، ومع وجود دعم أكبر لرياضة السباحة يمكن تطوير المنشآت لدعم هذه الرياضة”. ويقام مهرجان أبوظبي للسباحة على كورنيش أبوظبي يوم السبت 16 اكتوبر المقبل، ويتضمن العديد من مسابقات المياه المفتوحة والتي تناسب جميع القدرات والفئات العمرية ويتضمن سباقات مصممة للاصدقاء، العائلات، المدارس والشركات المحلية، حيث سيذهب جزء من الاشتراكات الى دعم حملة “طوبة منكم طوبى لكم” الخيرية التي يقوم بها مركز ابوظبي لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والهادف الى جمع 5 ملايين طوبة.

اقرأ أيضا

مهرجان محمد بن زايد للقدرة: «الإسطبلات الخاصة».. المجد على بُعد 100 كلم