الاتحاد

الرياضي

البرازيل تستعد لـ «أولمبياد الشباب» من دبي

يدخل عدد من المنتخبات الأولمبية البرازيلية معسكرا تدريبيا في دبي اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوع، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب المقرر انطلاقها في سنغافورة 14 أغسطس الجاري وتستمر لمدة 12 يوما.
ويخوض أكثر من 40 رياضيا ورياضية تدريبات في دبي لتطوير مهاراتهم واكمال جاهزيتهم استعدادا لخوض منافسات المبارزة، الملاكمة، السباحة، كرة السلة، الرماية، الشراعية، الجودو، بالإضافة إلى مسابقتي الثلاثي والخماسي اللتين تتضمنان أكثر من رياضة.
وتأتي إقامة المعسكر التدريبي البرازيلي نتيجة للقاء الذي تم خلال مؤتمر سبورت أكورد ابريل الماضي بين مسئولين من مجلس دبي الرياضي واللجنة الأولمبية البرازيلية، حيث يقوم المجلس بتوفير الدعم ومراكز التدريب وتقديم كل التسهيلات وتتدرب المنتخبات بصالات الوصل، النصر، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نادي ضباط شرطة دبي، أكاديمية شرطة دبي، وشاطئ الممزر.
وقال د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي “يسعدنا الترحيب بالرياضيين البرازيليين في دبي وأن يشاركونا الاستفادة من الإمكانات التدريبية والمنشآت الرياضية المتطورة في دبي، ونتمنى أن يحقق معسكرهم فائدة كبيرة ويساهم في تحقيق نتائج جيدة في أولمبياد الشباب ونتمنى أن يقدم لهم المعسكر الفرصة لمعرفة الدعم الذي تقدمه القيادة للقطاع الرياضي من خلال توفير كل سبل النجاح والتطوير”. بدورها قدمت البطلة الأولمبية السابقة أدريانا بيهار رئيسة البعثة الأولمبية البرازيلية الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعوة الوفد الأولمبي البرازيلي للقدوم إلى دبي وتوفير كل مستلزمات نجاح معسكره التدريبي.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021