الاتحاد

كرة قدم

الحمودي: أجواء «هامبورج» تبعث على التفاؤل

الشارقة (الاتحاد)

شدد جمعة عبدالله الحمودي أمين السر العام لنادي دبا الحصن، رئيس بعثة الفريق في معسكره الخارجي والمقام حالياً في مدينة هامبورج الألمانية، على أهمية الخروج بالفوائد المرجوة خلال مرحلة تحضير الفريق لاستحقاقات الموسم الجديد في ألمانيا.
وكان معسكر فريق دبا الحصن قد انطلق في هامبورج الجمعة الماضية، حيث خضع جميع اللاعبين لبرنامج تدريبي مكثف على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة البرازيلي أنطونيو مدرب الفريق، سعياً للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية، قبل بداية الموسم.
وأكد الحمودي أن فريقه يتطلع لتحقيق أعلى درجات الاستفادة خلال المعسكر، وقال: «مطالبون بمضاعفة الجهود وإظهار القوة والرغبة الحقيقية، لأننا مقبلون على مرحلة مهمة، وأهدافنا أصبحت واضحة، ولا سبيل للتراجع، وتركيزنا منصب على تحقيق نتائج طيبة ومميزة خلال الدوري الكروي الجديد».
وأضاف: «الأجواء في معسكر ألمانيا تبعث على التفاؤل، قياساً بالحالة المعنوية العالية لدى اللاعبين، في ظل الرغبة الكبيرة من الجميع، في الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية التي تعين الفريق في مشوار تحدياته الكبيرة».
وقال الحمودي، إن التدريبات بقيادة المدرب أنطونيو ومساعده الوطني بدر طبيب، تسير وفقاً للبرنامج المعتمد للفريق، حيث تسود المعسكر أجواء من الحماس والرغبة العالية من اللاعبين، وأعضاء الجهازين الإداري والفني في تحقيق الأهداف الموضوعة.
وكان الجهاز الفني لفريق دبا الحصن قد حسم برنامج المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق الفترة المقبلة خلال معسكره، حيث سيلتقي مع الشارقة والظفرة، ثم يلتقي مع ردمبرك الألماني، حيث ستكون البداية أمام فريق الشارقة بعد غد، وتليها مواجهة الظفرة السبت القادم، ومن ثم يلتقي فريق ردمبرك الألماني خلال الأسبوع المقبل. يذكر أن دبا الحصن كان خاض مباراة وحيدة قبل سفره إلى ألمانيا، حيث واجه فريق العربي وتفوق عليه بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا