الاتحاد

الرياضي

الأنصاري: حكم «الفيفا» لن يؤثر على القادسية

قرر مجلس إدارة نادي القادسية توكيل أحد المحامين الدوليين المعتمدين لدى “الفيفا” لتقديم ملف القادسية في محكمة “الكاس” حول الحكم الأخير الخاص بقضية تعاقد النادي مع اللاعب الصربي ميلادين.
وقال أمين السر العام وليد الأنصاري إن مجلس الإدارة انتظر حتى وصول القرار فعليا إلى النادي وهو ما حدث بالفعل أمس الأول، حيث تلقى النادي الحكم بعد تحويله من اتحاد كرة القدم مترجما من نسخة الحكم الصادر.
وأكد الأنصاري أن الحكم الحالي لا يعد إلا مرحلة من مراحل التقاضي حول هذه القضية وأن مجلس الإدارة مستعد للمضي قدما في هذه القضية بما يخدم النادي، حيث تقرر توكيل أحد المحامين الدوليين المعتمدين لدى “الفيفا” لمتابعة ملف القادسية في محكمة الكاس خلال المدة التي أتاحها الحكم ومن ثم تأخذ الإجراءات دورها حسب المتبع قانونا.
أما فيما يتعلق بتأثير هذه القضية على استعدادات القادسية خلال الموسم المقبل فأكد الأنصاري أن هذه القضية لن تؤثر أبدا على استعدادات الفريق الأول أو أي فرق أخرى بالنادي ولن تكون لها انعكاسات سلبية على أداء الفرق، حيث أن المعني بالأمر هو الجانب القانوني أما الجوانب الفنية والإدارية فلن تتأثر أبداً، وهي في معزل عما يحدث وسيحدث داخل أروقة المحاكم الدولية أو المحلية.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته