الاتحاد

الرياضي

توزيع فرق بطولة الثقة لكرة الصالون إلى ثلاث مجموعات

سحبت بقاعة المحاضرات بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة قرعة بطولة الثقة لكرة الصالون للدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في نسختها الثانية والتي تقام بالتعاون مع نادي موظفي حكومة الشارقة وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي ضمن مهرجان الخير والتلاقي والذي ينظمه النادي من 4 إلى 20 رمضان.
ثلاث مجموعات
يشارك في البطولة 12 فريقاً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات حيث أسفرت القرعة عن وقوع فرق دائرة الأشغال العامة ودائرة الموارد البشرية والمالية المركزية ونادي الشارقة للسيارات القديمة في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية أكاديمية العلوم الشرطية ودائرة التخطيط والمساحة ودائرة الخدمات العامة ودائرة التنمية الاقتصادية، وجاء نادي الثقة للمعاقين ومجموعة متطوعي الثقة ومكتب تطوير القصباء وبلدية مدينة الشارقة في المجموعة الثالثة.
شهد مراسم حفل سحب القرعة حميد علي العبار عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة مدير البطولة وحيدر طالب مدير المشاريع عضو اللجنة بجانب إداري الفرق التي تمثل الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية المشاركة في البطولة.
ومن جانبه توجه حميد علي العبار بالشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي لإشرافه على البطولة وإلى جميع الفرق المشاركة كما أعلن العبار عن رعاة البطولة.
كما أشار العبار إلى أن النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأولى كان دافعاً لنا بأن نكرر هذه التجربة الرائعة والتي تهدف في المقام الأول إلى دمج ذوي الإعاقة مع إخوانهم من غير المعاقين في منافسات واحدة وكذلك مشاركة الدوائر الحكومية بالشارقة في فعاليات تقام على أرض النادي في جو أسري يجمعهم خلال شهر رمضان المبارك بهدف تعريف فئات المجتمع كافة بالنادي بالخدمات الكبيرة التي يقدمها لجميع شرائح المجتمع.
خلية عمل
كما أشار أحمد سالم المظلوم إلى أن النادي تحول إلى خلية عمل حيث تم تشكيل العديد من اللجان من أجل الخروج بالبطولة بالصورة التي تؤكد ريادة نادي الثقة للمعاقين مشيراً إلى أن اللجنة الفنية للبطولة برئاسة عبدالناصر براهمية ونائبه عمر علي صالح قد قامت بمجهود كبير في وضع لوائح البطولة لتتناسب مع قوانين كرة القدم الخماسية وتجعل البطولة أكثر قوة وجدية.
كما وجه المظلوم شكره إلى وسائل الإعلام باعتبارها شريكاً رئيسياً في النجاح بنقلها هذا العمل الكبير إلى شرائح المجتمع كافة وتحقيق الهدف من البطولة وهو تلاقي شرائح المجتمع كافة في جو أسري وتنافسي في أرض نادي الثقة للمعاقين.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته