الاتحاد

الرياضي

الجزيرة يرتب أوراق المشاركة في «مجمعة المجر»

زار فيل أندرتون المدير التنفيذي لنادي الجزيرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في معسكرها التحضيري بالنمسا استعداداً للموسم الجديد والتقي محمد سالم العنزي رئيس البعثة مشرف الفريق وعايض مبخوت مدير الفريق وأبل براجا المدير الفني واللاعبون في مقر البعثة في مدينة فيينا قبل التدريب الذي أجراه الفريق أمس. وكان أندرتون قد وصل إلى فيينا قادماً من لندن وذلك لتفقد سير المعسكر وبحث كافة الأمور التي تهم البعثة.
وعبر محمد سالم العنزي عن ترحيبه وكافة الأجهزة الفنية والطبية واللاعبين بزيارة المدير التنفيذي للنادي للمعسكر والالتقاء مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والاطمئنان على كافة الأمور وأشار إلى أن اللقاء مع المدير التنفيذي جاء مثمراً جداً خاصة أن الإدارة التنفيذية للنادي وبتوجيهات من مجلس إدارة النادي حريصة على متابعة كافة الأمور الإدارية لأي بعثة جزراوية خارج الدولة.
من جانبه عبر فيل أندريون عن بالغ سعادته بوجوده بين الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول الذين يتواجدون في المعسكر الخارجي، وأشار إلى أن هذه الزيارة هدفها هو الاطمئنان على أن كافة الأمور تسير بشكل جيد وأكد حرص مجلس إدارة النادي على الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة تهم كافة فرق النادي وبكافة الألعاب. وأوضح في كلمته التي ألقاها على اللاعبين بأنه يسعى إلى زيادة رقعة الاهتمام الإعلامي والتسويقي والجماهيري للنادي كخطة استراتيجية للنادي.
من جهة أخرى أكمل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي براجا ترتيبات مشارة الفريق في الدورة المجمعة التي ستقام في المجر والتي تنطلق غداً وسيلعب خلالها الفريق مباراتين كل مباراة منهما مدتها 45 دقيقة وذلك بهدف الاحتكاك مع فرق من مختلف المدارس الأوروبية والاستفادة من هذه المباريات في تجهيز كافة اللاعبين.
ويعود اللاعب توني اليوم إلى التدريبات، من جديد مع الفريق وكان سبيت خاطر قد عاد للتدريبات أمس الأول بشكل كامل بعد أن أخذ فترة من الراحة بسبب إصابة خفيفة تعرض لها وأوضحت الفحوصات سلامته.
عبدالقادر يفرض نفسه
من جهة أخرى واصل اللاعب الشاب عبدالله عبدالقادر الذي عاد إلى الفريق بعد تجربة ناجحة مع فريق الشارقة في الموسم الماضي وقبلها مع فريق الشعب في الموسم ما قبل الماضي تألقه وقد حصل على الفرصة للتواجد ضمن التشكيلة الاساسية للفريق التي واجهت فريق ماجنا النمساوي متصدر الدوري النمساوي وشارك لأكثر من 60 دقيقة في اللقاء وشكل ثنائياً ناجحاً مع البرازيلي باري قبل أن يستبدل في الشوط الثاني، وقد أثنى الجهاز الفني على مستوى عبدالقادر كثيراً.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»