الرياضي

الاتحاد

خسارة مفاجئة لـ «طائرة الشباب» في «خليجي السعودية»

من مباراة سابقة للمنتخب

من مباراة سابقة للمنتخب

خسر منتخبنا للشباب للكرة الطائرة ضربة البداية مساء أمس الأول أمام الكويت صفر - 3 بنتيجة الأشواط “17 - 25، 13 - 25، 20 - 25” في بطولة مجلس التعاون لمنتخبات الشباب التي تستضيفها السعودية في مدينة جدة والتي تستمر حتى السابع من أغسطس الحالي بعد مباراة زرقاء لم يظهر من خلالها الأبيض “حامل اللقب” بالمستوى الذي عُرف به وخاصة أنه الحائز على لقب آخر بطولتين “2006 - 2008”.
وكان المنتخب القطري قد استهل مشواره في البطولة بعبور نظيره البحريني 3 - 1 بنتيجة الأشواط “21 - 25، 25 - 16، 25 - 18، 25 - 18، فيما نجح المنتخب العُماني في تحقيق الفوز على أصحاب الأرض 3 - 1 بنتيجة الأشواط “20 - 25، 25 - 19، 25 - 21، 25 - 23.
ويخوض منتخبنا مباراته الثالثة في البطولة مساء غد أمام العنابي القطري في المباراة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية البحرين وعُمان ثم السعودية والكويت في المباراة الثالثة.
وتقام مباريات الجولة الرابعة بعد غد حيث يلتقي منتخب السعودية مع البحرين، تليها مباراة الكويت وقطر ثم لقاء الإمارات مع عُمان. ويسدل الستار على البطولة السبت السابع من أغسطس بـ 3 مباريات الإمارات مع البحرين، السعودية مع قطر ثم الكويت مع عُمان.
يذكر أن سعيد الكثيري نائب رئيس الاتحاد يترأس بعثة منتخبنا وتضم بجانبه مبارك زويد إدارياً، الياباني اداتشي مدرباً، وخالد الجسمي مساعداً له والإحصائي أدم مالك ومروان العطار للعلاج الطبيعي إضافة إلى 12 لاعباً هم أحمد جمعة، ناجي جمعة، حسن يوسف، عمر سالم، عبيد سلطان، محمد سالم، عمر عبدالحميد، جمال حسن، عيسى يوسف، عبدالرضا غانم، جاسم عيسى، وراشد محمد عبيد.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية