الرياضي

الاتحاد

الشباب يهزم «رديف» بروسيا دورتموند بهدفي سيزار ومسعود

حقق فريق الشباب الأول لكرة القدم الفوز على فريق رديف بروسيا دورتموند الألماني المدعم بأربعة لاعبين من الفريق الأول بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول في التجربة الثانية لـ “الجوارح” في المعسكر التدريبي المقام حالياً بالقرب من مدينة دسلدورف الألمانية.
جاءت التجربة الثانية مفيدة فنياً ومعنوياً، بعد أن حقق الفريق التعادل في اللقاء الودي الأول أمام أرمينيا بيلفيلد بهدف لمثله، حيث ظهر الشباب بمستوى أفضل فنياً وبدنياً من المباراة الأولى في مواجهة منافس أقوى كثيراً من المنافس الأول.
جاء هدفي المباراة بواقع هدف في كل شوط، حيث سجل البرازيلي خوليو سيزار الهدف الأول في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ونجح البديل ناصر مسعود في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي من اللاعب عيسى عبيد لعبها عرضيه استقبلها مسعود ووضعها بكل هدوء في المرمى محرزاً الهدف الثاني.
جاءت المباراة قوية، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة،
بدأ الشباب المباراة بتشكيلة ضمت سالم عبدالله، ناصر يوسف، عيسى محمد، وليد عباس، عبدالله درويش، علي محمد راشد، عادل عبدالله، سرور سالم، كارلوس فيلانويفا، لامين ديارا، جوليو سيزار.
وفي الشوط الثاني دفع البرازيلي بوناميجو بـ 8 لاعبين هم حسن الشريف، داوود علي، حسن إبراهيم، ناصر مسعود، عيسى عبيد، خالد الشحي، عبدالله صالح، وإبراهيم عبدالله.
حضر اللقاء المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لنادي بروسيا دورتموند، الذي يتابع فريق الرديف بحثاً عن عناصر مميزة لدعم الفريق الأول.

اقرأ أيضا

ساري إلى مونديال الرجل الحديدي