دنيا

الاتحاد

تنبؤات «عام الفأر»: سنة سيئة لهاري وميجان وجيدة لترامب

هاري وزوجته ميجان (رويترز)

هاري وزوجته ميجان (رويترز)

تايبيه (أ ف ب)

في الوقت الذي يتحضر فيه العالم لاستقبال «عام الفأر» الصيني الجديد، يتوقع معلّمو «فنغ شوي» أن يكون هذا العام جيداً بالنسبة إلى دونالد ترامب، لكنهم يحذرون هاري وميجان ماركل من عواقب قرارهما بالتنازل عن مهامهما الملكية، حيث بدأ كل من الرئيس الأميركي والزوجين الملكيين عام 2020 بضجة.
فترامب يواجه محاكمة عزل، ويسعى للفوز بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية نوفمبر المقبل، في حين أن هاري وميجان بدآ فصلاً جديداً من حياتهما في كندا بعد قرارهما اعتزال الحياة الملكية.
لكن إذا صدق المنجمون الصينيون الخبيرون في مجال الأبراج الصينية، فإن الرئيس الأميركي هو من سيحظى بالرحلة الأسهل هذا العام.
وقال غاو يو-لين وهو خبير في فن «فنغ شوي» من تايوان لوكالة فرانس برس بعد العودة إلى «آي شينغ»، وهو كتاب العرافة الصينية القديمة الذي يلجأ إليه عدد كبير من العرّافين «مستقبل ترامب مزدهر».
وأضاف «مصيره يشبه (طفل السماء) الذي يميل نحو رحلة آمنة وسلسة وسيتمكن من التغلب على كل العوائق».
وقد توافقت تلك التنبؤات مع توقعات وانغ هسين يي التي تستند في تنبؤاتها إلى نظام عرّافة يستخدم في المعابد المخصصة للإلهة البحرية الشهيرة «مازو»، وقالت إن النجوم تتوقع فوز ترامب بولاية ثانية.
وهي أضافت «ترامب لديه حظ جيد في عام 2020 وسيحقق نجاحات جديدة، وهو يتمتع بفرص النجاح في كل ما يريده».
أما تساي شانغ شي، عرّاف في تايبيه، فيقول «الأمور أكثر ضبابية بالنسبة إلى هاري وميجان، فقد استقر الزوجان في منزل جديد في جزيرة فانكوفر الكندية بعد اعتزالهما المفاجئ من الحياة الملكية في بريطانيا، لكن الطريق المقبلة ستكون وعرة. وقال إنه قلق بشأن المسافة التي خلقها الزوجان بينهما وبين العائلة الملكية البريطانية.
وتابع «يجب عليهما توخي الحذر في عام 2023 من القيام بالأمور الخاطئة وإلا قد تتشوه صورتهما بشكل كبير».

اقرأ أيضا

«شكسبير» و«اللا ملموس» في دبا الفجيرة