الاتحاد

الإمارات

هادي يعزي هاتفياً أسرة الشهيد سمير محمد مراد البلوشي

أعرب فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد سمير محمد مراد البلوشي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء أمس مع شقيق الشهيد رشيد محمد مراد البلوشي خلال تقديم سعادة المهندس فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة تعازيه لأسرة الشهيد بمجلس العزاء بمنطقة الرقايب 1 في إمارة عجمان.
ودعا الرئيس اليمني خلال الاتصال الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأكد الرئيس اليمني أن المواقف البطولية التي سطرها أبناء الإمارات في اليمن نصرة للحق ودعما للشرعية ستظل محل فخر واعتزاز قيادة وأبناء الشعب اليمني وأجياله القادمة، مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال الإمارات للانتصار لقضايا الشعب اليمني في وجه المعتدين والانقلابيين.
من جانبه أعرب السفير اليمني عن خالص العزاء لأسرة الشهيد البطل سائلاً الله سبحانه وتعالي أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
ودعا سعادته الله عز وجل أن يمن على مصابي الحادث بالشفاء العاجل وأن يعيدهم إلى أسرهم سالمين غانمين.
رافق السفير خلال تقديم العزاء نائبه الوزير المفوض سلطان الباكري.

اقرأ أيضا