الاتحاد

الاقتصادي

«جميرا» تدير منتجع «جمشة باي» في مصر

لوليس «يمين» وياسين خلال توقيع اتفاقية الشراكة

لوليس «يمين» وياسين خلال توقيع اتفاقية الشراكة

وقعت مجموعة جميرا للضيافة العضو في دبي القابضة اتفاقية إدارة مع شركة “بالم هيلز للتعمير” لإدارة منتجع “جميرا جمشة باي” من فئة الخمس نجوم، والذي يقع في منتجع بالم جمشة على ساحل البحر الأحمر في مصر.
وقالت المجموعة في بيان صحفي إنها ستقوم بإدارة فندق فاخرً يحتوي على 250 غرفة في مشروع “بالم جمشة” المتعدد المرافق، والذي يتكون من أكثر من 20 جزيرة صناعية مصممة على شكل حصان البحر، ويقع على بعد 47 كيلو مترا من مطار مدينة الغردقة.
ووقع اتفاقية ادارة الفندق عن مجموعة جميرا جيرالد لوليس، رئيس مجلس إدارة المجموعة وياسين منصور الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير، وذلك خلال حفل اقيم بهذه المناسبة في القاهرة أمس الأول.
وترفع اتفاقية إدارة منتجع “جمشة باي” الأولى لمجموعة جميرا في مصر عدد الفنادق والمنشآت التابعة للمجموعة إلى 48 فندقاً ومنشأة حول العالم سواءً كانت قيد الإنشاء أو جارية إدارتها في الوقت الحالي.
وتتطلع “جميرا” من خلال خطتها التوسعية إلى تعزيز مكانتها العالمية وضم المزيد من الفنادق والمنتجعات السياحية إلى حقيبة أعمالها، ليصل عددها إلى 60 فندقاً في عام 2012.
وسبق للمجموعة أن أعلنت عن منشآت جديدة قيد الإنشاء في كل من الإمارات العربية المتحدة، والأردن، وسلطنة عمان، وقطر، والبحرين، والكويت، والمالديفز، واندونيسيا، وتايلاند، والأرجنتين، والصين، وإسبانيا، وإنجلترا، واسكوتلندا، وجزر فيرجن في الولايات المتحدة الأميركية، وألمانيا، والمغرب، وبنما، ومصر.
وفي أبريل 2010، كشفت مجموعة جميرا عن علامتها الجديدة “فينيو للفنادق”، ووقعت اتفاقية لإدارة أول فنادق “فينيو” في شنغهاي في الأول من يونيو 2010 تحت اسم “ينيو هيمالاياز شنجهاي”، حيث ستتمركز سلسلة “فينيو للفنادق” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا.

اقرأ أيضا

«الاقتصاد» تطرح مبادرة لتخفيض أسعار السلع حتى 90 % في رمضان