الإمارات

الاتحاد

ضاحي خلفان يعتمد نتائج «جائزة سعيد لوتاه لرعاية الأبناء»

دبي (الاتحاد)

‏اعتمد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، نتائج لجنة تحكيم الدورة الثالثة لمسابقة «جائزة سعيد لوتاه لرعاية الأبناء» والتي تنظمها جمعية توعية ورعاية الأحداث؛ بهدف تشجيع الأسر على تقديم أفضل سبل الرعاية في تربية وتنشئة الأبناء التنشئة الصالحة وغرس القيم الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات، حيث شهدت الدورة الحالية تنافساً كبيراً بين الأسر المتقدمة للجائزة بفئاتها الثلاث.
وأشاد معاليه بالأسر الفائزة بالمسابقة وبلجنة التحكيم التي اعتمدت على معايير موضوعية ومقابلة الأسر المرشحة للفوز بالمراكز الأولى في فئات الجائزة الثلاث.
وأوضح الدكتور محمد مراد عبدالله، الأمين العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، أن أسرة كل من سعيد خليفة يوسف محمد الزعابي، وأسرة علي درويش مبارك سالم الزعابي، قد فازتا بالمركز الأول في الفئة الأولى، وفازت بالمركز الأول في الفئة الثانية أسرة ابتسام محمد يوسف آل علي، وفازت بالمركز الأول في الفئة الثالثة أسرة آمنه سيف سالم الدهماني.
وأشار إلى أن الجمعية خصصت لكل أسرة فائزة مكافأة 30 ألف درهم، بالإضافة إلى تكريم جميع أفراد الأسر المشاركة في الحفل السنوي للجمعية المقرر يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود.
وأكد الدكتور محمد مراد عبد الله الأمين أن الأسر الفائزة تميزت، وحققت نتائج ملموسة في معايير الجائزة من حيث التخطيط الأسري، النظام العائلي، التعاون والمشاركة والدعم بين أفراد الأسرة، الرعاية الأكاديمية وتطوير قدرات الأبناء، التنمية الذاتية.

اقرأ أيضا