الاتحاد

دنيا

«أسبوع أزياء الصغار» ينطلق في «ديرة سيتي سنتر»

صغار يشاركون في العرض

صغار يشاركون في العرض

بمشاركة 9 علامات تجارية معروفة في عالم أزياء الأطفال، انطلق الأحد الفائت «أسبوع أزياء الصغار»، إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة الثالثة عشرة لمفاجآت صيف دبي، وذلك في ديرة سيتي سنتر التابع لمجموعة ماجد الفطيم لمراكز التسوق، أحد الرعاة الرئيسيين لحدث المفاجآت.
ويشارك في هذه الحدث حوالي 30 طفلاً موهوباً على مدى سبعة أيام لغاية 7 أغسطس تم تدريبهم واختيارهم من بين 400 طفل لتقديم تشكيلة من أحدث صيحات الموضة في عالم أزياء الصغار للعلامات التجارية المشاركة وسط أجواء ممتعة مفعمة بالمرح والمواقف الطريفة وبراءة الطفولة.
وتتضمن العلامات التجارية المشاركة كلاً من «ايه تو زد» و«سانريو» و«زارا كيدز» و«ستاديوم» و«اوكيدي» و«وول ورس» و«يونايتد كولورز اف بينيتون» و«كارنيفال فور اول» و«كلاسي ستايل».
وتتميز العروض خلال العام الحالي بأن تصاميم كل يوم ستتخذ طابعاً خاصاً وفكرة مختلفة عن الأخرى، حيث ستكون تصاميم اليوم الأول مستوحاة من حفلات الشاي لماد هاتر، واليوم الثاني سيخصص لملابس البحر والغوص، أما اليوم الثالث فستحاكي تصاميمه أزياء شخصيات السلسلة الكرتونية بيتر بان، واليوم الرابع لحكايا ألف ليلة وليلة، واليوم الخامس مخصص للأزياء الصيفية، وستكون أزياء اليوم السادس بعنوان الحديقة المسحورة.
ويشهد اليوم الأخير من الفعالية تنظيم مسابقة خاصة بالأطفال تحفز فيهم حس الإبداع والتميز في مجال تصميم الأزياء، حيث سيعرض الأطفال تصاميم من إبداعهم ومخيلتهم بمساعدة أهاليهم.
وستقوم لجنة متخصصة باختيار أفضل التصاميم المشاركة، كما سيتم في اليوم الختامي أيضاً للفعالية اختيار أفضل عارض وعارضة من الأطفال أبدعا في أدائهما على مدى العروض كافة، وسيحصل الأطفال الفائزون على هدايا وجوائز قيمة.
وتبدأ العروض يومياً في السادسة والنصف مساءً على المسرح الرئيسي في ديرة سيتي سنتر. كما أنها تترافق مع مجموعة من المؤثرات التي تتنوع بين الإضاءة والموسيقى، ما يؤمن أجواء ممتعة للزوار كافة يقضون معها أمسيات صيفية رائعة تحفر في ذاكرتهم أجمل وأطرف المواقف التي لا تنسى.
وتحظى هذه الفعالية منذ دورتها الأولى خلال العام 2003 بإقبال واهتمام متزايد سواء من العلامات التجارية والأطفال المشاركين أو من قبل الجمهور والمتابعين ووسائل الإعلام التي تجد فيها مادة خصبة ملأى بالأجواء الاحتفالية المبهجة التي يتميز بها حدث مفاجآت صيف دبي.

اقرأ أيضا