الاتحاد

الرياضي

ضغط الزوار على الموقع الرسمي لكأس آسيا يؤثر على قناة الإعلام

أثر الضغط الكثيف للزوار على الموقع الرسمي لبطولة كأس آسيا 2011، والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير الجاري على دخول الإعلاميين للصفحة المخصصة لهم عبر الموقع الرسمي.
وكشفت إدارة الإعلام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تلقيها عدة شكاوى من الإعلاميين بشأن دخولهم إلى الموقع للحصول على المعلومات والتقديم للمباريات المختلفة، وقدمت اللجنة اعتذارها ونوهت إلى أن الإقبال الكثيف على الموقع انعكس على القناة الإعلامية، ولفتت إلى أن العمل جار من قبل المهندسين لمعالجة المشكلة، وأوضحت اللجنة أن جميع المعلومات المطلوبة من قبل الإعلاميين سيتم توجيهها عبر البريد الإلكتروني.
وشهد الموقع الرسمي للبطولة إقبالاً منقطع النظير من عشاق الكرة الآسيوية مع تسجيل أكثر من 1.2 مليون زائر في أول ثلاثة أيام. وزار الموقع الأحد الماضي ما يقارب 453,000 زائر لمتابعة الأخبار والتقارير المنشورة على الموقع والإطلاع على آخر التحديثات المتعلقة بالبطولة.
ويقوم موقع بطولة كأس آسيا 2011 في قطر بتقديم العديد من الخدمات المتميزة، ومن ضمنها كرة القدم التفاعليـة وقسـم خـاص بتقارير الفيديـــو، ومركـز التغطية المباشرة للمباريات بالإحصائيات.
وكان توكواكي سوزوكي، مدير بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة ذكر في تصريحات سابقة نقلتها ونقلت وكالة الأنباء القطرية قوله: “هدفنا ليس التميز على مستوى القارة الآسيوية فقط، ولكن على مستوى العالم أجمع، ونتطلع إلى أفضل كأس آسيا في التاريخ، ولن يتحقق هذا الأمر إلا بتعاون الجميع، وفي مقدمتهم الإعلام”.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته