الاتحاد

الإمارات

تكريم الفائزين في مسابقات القرآن الكريم بإصلاحية الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

شهد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة حفل تكريم الفائزين في مسابقات القرآن الكريم والسنة النبوية تحت شعار (الأمن والأمان في رحاب القرآن) الذي نظمته إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، بحضور العقيد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية.
وتخلل الملتقى العديد من البرامج الهادفة، وفي نهاية الملتقى سلم العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة وفضيلة الشيخ إبراهيم محمد النابودة، والشيخ عمر علي الشامسي شهادات اعتناق الدين ألإسلامي للنزلاء الجدد الذين اعتنقوا الإسلام خلال العام المنصرم 2017، الذي بلغ عددهم 30 نزيلاً منهم 26 نزيلاً و4 نزيلات، بالإضافة إلى تكريم النزلاء والنزيلات الفائزين بمسابقة القرآن الكريم والسيرة النبوية.
بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم رتلها أحد النزلاء، بعدها تم عرض فقرة عن فضل القرآن الكريم من أقوال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه-.
وألقى عبدالله خلف الحوسني كلمة الجهة الراعية مرحباً بالسادة الحضور، مشيراً إلى أن الملتقى يأتي تأكيداً لرسالة الإسلام السمحة التي تدعو للمحبة والتسامح والتعايش بين الديانات والحفاظ على الأسرة والعلاقات الاجتماعية التي تربط المجتمع واحترام الأديان والتعايش.

اقرأ أيضا

4.8 مليار درهم قيمة صفقات اليوم الثالث لـ «آيدكس»