الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد: التميز والإبداع يدعمان اقتصاد الإمارات

محمد بن زايد في حديث مع أعضاء وعضوات الوفد

محمد بن زايد في حديث مع أعضاء وعضوات الوفد

أبوظبي(وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية مواصلة العمل المتميز والمبدع وفق خطط مدروسة، تعزز من آلية عمل السوق، بما يساهم في دعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتماشى مع رؤية القيادة الحكيمة في تطوير منظومة عمل متطورة وحديثة، تعكس المكانة العالية التي وصلت إليها الدولة في شتى المجالات.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر البحر وفداً من سوق أبوظبي للأوراق المالية، الذي قدم للسلام على سموه.

وتبادل سموه الأحاديث مع أعضاء الوفد حول الخطط التطويرية للسوق، وآليات العمل المطبقة، التي من شأنها إتاحة الفرص لاستثمار المدخرات والأموال في سوق الأوراق المالية لمصلحة الاقتصاد الوطني.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء الوفد، الذي أعرب من جانبه عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والاطلاع على رؤيته وتوجيهاته عن قرب في التطوير والتحديث، مؤكداً لسموه الحرص على بذل المزيد من الجهود للمحافظة على المكانة التي حققتها الدولة، وخاصة في المجال الاقتصادي.

اقرأ أيضا

مجلس حكماء المسلمين يوثق أعمال «المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية»