الاتحاد

الإمارات

سعود القاسمي وحمدان بن محمد وحامد بن زايد وذياب بن محمد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

سعود القاسمي وحامد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء إلى عائلة الشهيد الحساني (الصور من وام)

سعود القاسمي وحامد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء إلى عائلة الشهيد الحساني (الصور من وام)

رأس الخيمة، الفجيرة، عجمان، العين (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد خليفة البلوشي، أحد أبناء القوات المسلحة البواسل الذي استشهد خلال عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن. وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب محمد سعيد الحساني.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في تقديم واجب العزاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

وقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار، وقام سموه أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل النقيب أحمد خليفة سالم علي البلوشي في منطقة الطوية بمدينة العين وقدم صادق عزائه ومواساته إلى والد وإخوان وذوي الشهيد، معربا لهم عن اعتزازه بكل أبناء الوطن الذين يضحون من أجل إعلاء راية الحق والدفاع عن الحق ودحر الباطل في اليمن وفي أي بقعة. كما قام سمو ولي عهد دبي بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل الوكيل محمد سعيد الحساني في منطقة ضدنا في إمارة الفجيرة إذ أعرب سموه لوالد وإخوان وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته في فقدان ولدهم الذي ضحى بروحه فداء للوطن الغالي ودفاعاً عن الحق والشرعية في اليمن. وزار سموه مجلس عزاء الشهيد الشاب البطل جاسم صالح الزعابي في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته معرباً لإخوان الشهيد وذويهم عن اعتزازه بشباب الوطن العزيز الذين لبوا ويلبون نداء الواجب والحق ونداء قيادتهم التي تحرص على عزتهم وصون كرامتهم وسلامتهم. كما زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مجلس عزاء الشهيد البطل الوكيل سمير محمد مراد البلوشي في منطقة الرقايب في إمارة عجمان. وقدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى إخوان وذوي الشهيد الذي قضى ورفاقه الثلاثة جراء هبوط مروحيتهم العسكرية اضطرارياً في اليمن وهم يؤدون واجبهم الوطني في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة العاملة في اليمن ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لإحقاق الحق وتعزيز الشرعية وحماية مصالح الإمارات ودول المنطقة وترسيخ مبادئ وأسس السلام والاستقرار فيها.

وقدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان. كما قدم سموه واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب جاسم صالح الزعابي، خلال زيارته أمس لمجلس عزاء الشهيد في منطقة الجزيرة الحمراء بإمارة رأس الخيمة. كما قدم سموه واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد سعيد راشد الحساني في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة وأعرب سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

إلى ذلك، قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان صباح أمس واجب العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد خليفة البلوشي، وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سموه واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر البلوشي، وأعرب سموه خلال زيارته صباح أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب جاسم صالح الزعابي، وأعرب سموه خلال زيارته أمس لمجلس عزاء الشهيد في منطقة الجزيرة الحمراء بإمارة رأس الخيمة عن صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب محمد سعيد الحساني، وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة ضدنا في إمارة الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس واجب العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد خليفة البلوشي، وأعرب معاليه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم معاليه واجب العزاء إلى أسرة الشهيد محمد سعيد الحساني، وأعرب خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة عن صادق تعازيه لأسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد الحساني في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة. وأعرب سموه عن خالص عزائه لأسرة وذوي الشهيد البطل، سائلاً الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم وفد من الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان برئاسة مدير عام الإدارة العميد عبدالعزيز علي عبدالله الشامسي، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر البلوشي.

كما قدم وفد من فرع «الهلال الأحمر» بعجمان واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبوبكر البلوشي.

وعبر الوفد الذي ترأسه سيف إبراهيم النعيمي مدير الفرع خلال زيارتهم أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان عن خالص تعازيهم، وصادق مواساتهم لوالد وأسرة الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته. شارك في تقديم واجب العزاء جموع غفيرة من المعزين والمسؤولين ووجهاء وأعيان القبائل.

«شرطة الفجيرة» تعزي أسرة الشهيد الحساني

الفجيرة (وام)

قدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام المنطقة الأمنية بالفجيرة واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن محمد سعيد الحساني.

وأعرب الكعبي عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الشهيد الذي قدم روحه أثناء أداء واجبه الوطني، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافق قائد عام المنطقة الأمنية بالفجيرة كل من العميد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، والعميد سعيد محمد الحلو نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد علي الصغيري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، وعدد من مديري الإدارات وضباط المنطقة الأمنية.
 

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث مع وزير الخارجية الفنلندي علاقات الصداقة