الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تطلق حملة «الإمارات أمن وأمان»

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت وزارة الداخلية حملة «الإمارات أمن.. وأمان» والتي تستهدف تعزيز نسبة الشعور بالأمان لقاطني دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها وبغية الحفاظ على الصدارة والريادة العالمية في ظل الأرقام والمؤشرات التنافسية الدولية التي تؤكد مكانة الدولة المتقدمة على سلم الترتيب العالمي.
وأكد اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، رئيس الفريق التنفيذي بوزارة الداخلية لمتابعة مؤشرات الأجندة الوطنية، أن الحملة تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية المستمرة في تعزيز مؤشرات الشعور بالأمن وتنسجم مع توجهات الحكومة الاتحادية بتبني مفهوم المسرعات الحكومية وتطبيقه على كافة هذه المؤشرات بصورة تضمن تحقيق الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 إلى أن تكون الإمارات البقعة الأكثر أماناً على المستوى العالمي.
وقال إن المؤشرات والأرقام الحالية والإنجازات والمبادرات أسهمت في ما نشهده من تفوق للدولة وفق المؤشرات العالمية، لكن الحفاظ على القمة أهم من الوصول إليها، لذا يعمل الفريق التنفيذي بوزارة الداخلية ضمن رسالتها على تعزيز القيم التي تتضمن العدالة، واستشراف المستقبل ودعم مسيرة التميز والابتكار، وحسن التعامل والنزاهة والولاء والتطوير الاستراتيجي لمواكبة التطورات العالمية وانسجاما مع استراتيجيات الحكومة الاتحادية.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل التركي