الاتحاد

الاقتصادي

«صروح» تبيع 3 طوابق تجارية في «سكاي تاور»

وقعت شركة صروح العقارية عقداً لبيع ثلاثة طوابق تجارية بمساحة إجمالية قدرها 64298 قدماً مربعة في برج سكاي تاور، المبنى المكتمل الأكثر ارتفاعاً في أبوظبي والذي يقع ضمن مشروع شمس أبوظبي الذي تطوره صروح على جزيرة الريم.
وكان تسليم المساحات التجارية في برج سكاي قد بدأ في مطلع شهر مارس 2011، حيث تم تسليم ما نسبته نحو 80% من المساحات التجارية في المبنى. وتسير عمليات البيع والتأجير للوحدات السكنية والمساحات التجارية في برج سكاي تاور بشكل ممتاز، حيث وصل عدد العقود الموقعة إلى 100 عقد منذ بداية العام وحتى الآن.
ويوفر برج سكاي تاور 810 آلاف قدم مربعة من المساحات المكتبية من الدرجة A، والتي تم استئجار أو بيع اكثر من 600 ألف قدم مربعة منها لكبرى المؤسسات والهيئات مثل شركة الإنشاءات العربية ACC))، وأدفانسد انتجريتد سيستمز، ومجموعة أغذية، والرمس للأوراق المالية، والسفارة النمساوية، ومجموعة بن سالم، وNEST، وزينتيك القابضة.
وكانت صروح قد بدأت بتسليم الوحدات السكنية المباعة في برجي صن تاور وسكاي تاور في شهر مايو الماضي، ووصلت نسبة التسليم إلى 65%. ومع انتقال أكثر من 660 أسرة للسكن فيهما، أصبح برجا صن وسكاي تاور مجتمعاً سكنياً يعج بالحركة وينبض بالحياة.
وقال أبوبكر صديق الخوري، العضو المنتدب لشركة صروح” يعد مشروع شمس أبوظبي، والذي يضم برج سكاي تاور، المعيار النموذجي في المنطقة للمجمعات التي تمزج بين السكن والعمل والتسوق. وأصبح برج سكاي تاور اليوم بفضل ريادة صروح والكوادر العاملة في الشركة مجتمعاً متكاملا قادراً على تلبية كافة الاحتياجات لكل من الأفراد والشركات على حد سواء.”

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج