الاتحاد

الإمارات

إقبال ضعيف على منفذ بيع الزي المدرسي في عجمان

أحد أولياء الأمور يشتري الزي لأطفاله  (من المصدر)

أحد أولياء الأمور يشتري الزي لأطفاله (من المصدر)

آمنة النعيمي (عجمان)

شهد مركز بيع الزي المدرسي في فندق القصر بعجمان، إقبالاً ضعيفاً، فلم يتجاوز عدد أولياء الأمر الذين زاروا المركز 25 شخصاً خلال يومين.
وعزا عبدالقادر ضحى، مدير مبيعات الشركة الموردة المعتمدة من الوزارة للزي، سبب ضعف الإقبال، إلى قيام المورد المعتمد في الأعوام السابقة للزي بفتح منفذ للبيع توجه إليه الأهالي للشراء منه لعدم علمهم أنه غير مصرح له، وقال: «إن شركتنا هي المورد المعتمد هذا العام من الوزارة لتوفير الزي في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة، ولا يحق لأي شركة أخرى بعرض الزي وبيعه، وقد استغل المورد السابق معرفة أولياء الأمور لمقره في الأعوام السابقة، وقام بعرض الزي المدرسي وبيعه، رغم أن الوزارة أرسلت رسائل نصية لجميع أولياء الأمور للتوجه لمنفذ البيع المعتمد، وقد رفعنا شكوى للوزارة بالأمر الذي قد يسبب لنا خسائر فادحة، وقد توعدت الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المورد، نأمل أن يكون إجراء سريعاً وعاجلاً».
وأكد أن المركز يفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساء، ويتوافر في المركز الزي المدرسي لجميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى الثاني عشر بجميع المقاسات.
وأجمع أولياء أمور في منفذ البيع بعجمان عن إعجابهم باختيار الشركة فندقاً لتوزيع الزي، وقال عبدالعزيز الزعابي، ولي أمر، أعجبت بالتنظيم المميز هذا العام، حيث خدمة صف السيارات والصالات واسعة ومرتبة، وهناك أماكن منفصلة للبنات، حيث توجهت بناتي لقياس الملابس في مكان منفصل.
وبدوره، أكد بوحمدان، ولي أمر، التنظيم المتميز هذا العام، وقال التنظيم ممتاز، وجميع الملابس والمقاسات متوافرة، والأسعار وجدتها مناسبة، وفي متناول الجميع.
فيما تناقش أحد أولياء الأمور مع البائع وطلب منه تخفيضاً، حيث إن لديه سبع أبناء، وأكد أهمية مراعاة الوزارة لأولياء الأمور الذين لديهم أكثر من ثلاثة أبناء.

اقرأ أيضا

رئيس جامبيا يشيد بالتطور الحضاري والعمراني الكبير في الإمارات