الاتحاد

الإمارات

وفاة خليجي وطفل عربي بحادثين في رأس الخيمة

لقي طفل عربي يبلغ من العمر خمس سنوات مصرعه مساء الخميس الماضي، عندما انحرفت المركبة التي كان بداخلها والتي كانت تسير على شارع الجسر في رأس الخيمة، لترتطم بالرصيف وتتدهور، فيما لم يصب السائق والركاب الآخرون بأية إصابات تذكر.
وقال مصدر مسؤول في شرطة رأس الخيمة إن تفاصيل الحادث تتلخص في أنه وبينما كانت المركبة التي تقل كلاً من الأم وشقيقها وطفليها تسير على شارع الجسر وبالتحديد أثناء نزولها منه، انحرفت وارتطمت بالرصيف وبعده بلوحة إعلانية، ما أسفر عن وفاة الطفل على الفور متأثراً بالإصابات البالغة التي لحقت به، فيما لم يتعرض الآخرون إلى أية إصابات.
وفي حادث آخر، وقع يوم الجمعة الماضي على شارع عمان، لقي شاب خليجي يبلغ من العمر 32 عاماً مصرعه، فيما أُصيب 3 آخرون كانوا معه بإصابات تراوحت بين البسيطة والبالغة.
وتتلخص تفاصيل هذا الحادث، في أنه وبينما كان المتوفى يقود مركبته على الشارع المذكور، أراد تجاوز سيارة كانت تسير أمامه، الأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة على المركبة لتتعدى الجزيرة الفاصلة إلى الاتجاه الآخر من الشارع وتصطدم بشاحنه كانت موجودة في المكان مما أسفر عن وفاة السائق وإصابة الآخرين بإصابات متفاوتة.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يشيد بالعلاقات الثقافية بين الإمارات وفرنسا