الاتحاد

الإمارات

«جيمس» التعليمية تنظم برامج صيفية في اللغة الإنجليزية

تنظم مجموعة «جيمس» التعليمية في «أكاديمية جيمس العالمية» خلال فصل الصيف برامج تعليمية لتطوير مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية.
ويتميز برنامج تعليم اللغة الإنجليزية بتطبيق أحدث التقنيات التعليمية والألعاب والموسيقى وعروض الفيديو باعتبارها عناصر لا غنى عنها في العملية التعليمية. ويساهم البرنامج المكثف الذي يستمر على مدى أسبوعين، في الارتقاء بمهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية وإكسابهم الطلاقة وتعزيز ثقتهم بقدراتهم.
ويركز البرنامج الصيفي على الدروس الجماعية التي تعتمد على التعلم الفردي والتعاوني باستخدام أساليب التدريس التفاعلية. ويشرف على جميع الدروس معلمون ذوو خبرة عالية ولغتهم الأم هي الإنجليزية ويتمتعون بتنوع لغوي كبير. وتستمر الدورات لمدة أسبوعين بمعدل خمس جلسات في الأسبوع مدة الجلسة الواحدة ساعتين، وتتناسب مع مختلف مستويات الطلاب من الصف الأول إلى الصف العاشر. كما تم تقسيم كل مجموعة تعليمية بما يتناسب مع درجة كفاءة الطالب في اللغة الإنجليزية.
وقال مارتن كلارك، مدير أول المشاريع التعليمية في مجموعة «جيمس»: «لقد أصبحت الإنجليزية لغة مشتركة في عالم اليوم- وخاصة في مجال الأعمال، وتلعب دوراً كبيراً في توسيع آفاق التطور الوظيفي للطالب. وتساعد البرامج الصيفية لتعليم اللغة الإنجليزية في مدارس «جيمس» على تنمية حب الطلاب للغة، وتطوير مهاراتهم اللغوية بما يساعدهم على اكتساب الطلاقة في استخدام الإنجليزية.
ويمكن للطلاب الالتحاق بالدورة الصيفية الختامية «البرنامج الرابع» لتعلم اللغة الإنجليزية التي تنظمها مجموعة «جيمس» التعليمية، اعتباراً من الأحد 15 أغسطس.

اقرأ أيضا

الإمارات تقدم 7.3 مليون درهم مساعدات إغاثية لسوريا