الاتحاد

الإمارات

بلدية دبي تختتم برامجها الصيفية

اختتمت بلدية دبي برامجها الصيفية لعام 2010 في حفل كرم خلاله المهندس عبدالله رفيع مساعد مدير عام البلدية لقطاع الدعم العام جميع المشاركين الذين التحقوا ببرنامج صيف مثمر للتدريب الصيفي وبرنامج صيف بلادي لأبناء موظفي البلدية هذا العام.
وأثنى رفيع على جهود المشاركين في برامج البلدية وتمنى أن تكون قد أكسبتهم معلومات مفيدة وخبرات ومهارات متنوعة.
من جانبه أكد يوسف مراد سالمين مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات بالإنابة في البلدية نجاح برنامج «صيف بلادي» الذي تميزت منافساته بالأجواء الإيجابية والروح الرياضية بين المشاركين وأتاحت فرصة للتعارف واكتساب أصدقاء جدد خلال العطلة الصيفية، مؤكدا أن البلدية ستحرص على التواصل معهم ودعم مواهبهم. يذكر أن عدد طلبة التدريب الصيفي الذين باشروا العمل في الوحدات التنظيمية لهذا العام بلغ 87 طالبا وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، توزعوا على كافة إدارات بلدية دبي حسب مراحلهم الدراسية وتخصصاتهم.
وراعت الدائرة ميول المتدربين وأماكن سكنهم وقربها من أماكن التدريب.
واحتوى البرنامج على مجموعة من الأنشطة والزيارات والفعاليات منها زيارة إلى مصنع الذهب للإناث، وزيارة لهيئة البيئة والمحميات بالشارقة، ومحاضرة بعنوان تنمية الهوية الوطنية، إلى جانب محاضرة أخرى ثقافية في مجال البيئة ورقابة الأغذية والصحة والسلامة العامة وعلاقات المتعاملين بالتنسيق مع إدارات البلدية، ودورة تدريبية عن استخدامات التقنية المكتبية.

اقرأ أيضا

البواردي يبحث مع سفير إيطاليا علاقات الصداقة