الاتحاد

الرياضي

بني ياس يواجه حتا ودياً

الاتحاد

الاتحاد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يلتقي بني ياس مع حتا اليوم على ملعب الشامخة في أولى تجارب السماوي الودية بعد عودته من المعسكر الخارجي، بينما يخوض غداً تجربة ثانية مع فريق الرديف بالنادي، في إطار استعداداته لانطلاقة الموسم الجديد الذي يستهله بلقاء الشارقة الخميس المقبل في الجولة الأولي من كأس الخليج العربي.
وكان الفريق أدى تدريباته صباحاً ومساءً في اليومين الماضيين على ملعبه، بجانب التدريب في صالة حديد نادي ضباط القوات المسلحة، وينتظر أن يدفع الجهاز الفني في المباراتين بالتشكيلة التي يدشن بها الموسم الكروي.
من جهة أخرى عقدت شركة كرة القدم اجتماعا مع منسوبي أكاديمية كرة القدم ومدرسة الكرة بالنادي، ضم عبدالله الغيلاني وأحمد الجابري والأجهزة الفنية والإدارية لفرق المراحل السنية أمس الأول.
وأكد الغيلاني، أن المراحل السنية تحظى باهتمام خاص من النادي وإدارته، لأنها تمثل الداعم الرئيسي للفريق الأول، حيث تم وضع برامج عديدة وخطط تطويرية مختلفة من شأنها إبراز العديد من المواهب.
كما تم التعريف بالقوانين واللوائح الجديدة للمدربين والمشرفين على الفرق حتى يكون العمل وفق منظومة احترافية عالية، تتكامل فيها الأدوار بين جميع مكونات العمل في شركة كرة القدم، حتى تتحقق الأهداف التي رسمها النادي في الفترة المقبلة، ومن أهمها البناء السليم لقاعدة قوية تفرخ للفريق الأول والمنتخبات الوطنية في المستقبل.

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات