الاتحاد

الإمارات

«زايد للثقافة الإسلامية» تتلقى 2251 اتصالاً

العين (الاتحاد)

تلقت دار زايد للثقافة الإسلامية خلال العام الماضي، 2251 اتصالاً من المتعاملين عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي، حيث تنوعت الاتصالات بين طلب المعلومات العامة وطلب الخدمة والشكاوى والثناء وتقديم المقترحات، وذلك عبر مختلف القنوات بين الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني والمحادثة الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعية ومراجعة المكتب.
وانقسمت الحالات التي ترد على الدار من قبل مركز اتصال حكومة أبوظبي إلى (1804) طلبات معلومات و(279) طلب خدمة و(9) شكاوى و(83) مقترحاً و(61) ثناء، وجاءت قناة الهاتف المتحرك أكثر القنوات استخداماً من قبل متعاملي الدار بعدد (1662) حالة، ثم المحادثة الإلكترونية (222) حالة والبريد الإلكتروني (221) حالة.
ونالت خدمة طلب المعلومات النصيب الأكبر من إجمالي الحالات الواردة بعدد 1804 حالات، وتم التعامل معها بالسرعة الممكنة، حيث بلغ متوسط الاستجابة 7.8ساعة عمل، بالإضافة إلى توفير الرد الدقيق لطلب المعلومة، حيث بلغت نسبة دقة الرد 98.39%.
وأكد خليفة عبدالله الساعدي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، أن الدار حريصة على تطبيق اتفاقية مستوى الخدمة مع مركز اتصال حكومة أبوظبي، حيث بلغت نسبة الامتثال في العام الماضي 96.51%، موضحاً أن الدار حريصة على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لمتعامليها، وذلك من خلال توحيد قنوات الاتصال الخاصة بالخدمات الحكومية.
وذكر خليفة الساعدي أن موظفي خدمة المتعاملين يخضعون لدورات تدريبية باستمرار في مجالات خدمة المتعاملين ونظام إدارة علاقات المتعاملين بالتعاون مع مركز اتصال حكومة أبوظبي، في إطار الحرص على مواكبة أفضل الممارسات ومعايير التميز والجودة العالمية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية والاستقرار في العالم