الاتحاد

الاقتصادي

الزعابي يلتقي وزير السياحة الأرجنتيني

بحث محمد عيسى القطام الزعابي سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين مع معالي إنريكي ميير وزير السياحة الأرجنتيني أفضل السبل لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية، والتعاون في مجال السياحة بين جمهورية الأرجنتين ودولة الإمارات العربية المتحدة. والتقى السفير الزعابي مع خوسه البرتو بيطار وكيل العلاقات المؤسساتية في وزارة الخارجية الأرجنتينية، وبحث معه سبل تنمية وتعزيز التعاون بين المؤسسات في البلدين الصديقين.
كما التقى برفقة السفير عبدالله السبوسي مدير إدارة الشؤون الأميركية والباسفيكية في وزارة الخارجية مؤخرا كلا من السفير إيرنان بلوروتي مدير إدارة الشؤون الإفريقية والشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأرجنتينية، والسفير خورخي أوسيلا مدير إدارة العلاقات الاقتصادية الثنائية بحضور روبن ادوارد كارو السفير الأرجنتيني لدى الدولة، وذلك في إطار المشاورات السياسية بين البلدين. ونقل السفير محمد عيسى القطام الزعابي والسفير عبدالله السبوسي إلى الجانب الأرجنتيني أمنيات حكومة وشعب دولة الإمارات بالشفاء العاجل للرئيسة الأرجنتينية، متمنين لها دوام الصحة والعافية. وأشاد الجانب الأرجنتيني بالعلاقات الثنائية الإماراتية الأرجنتينية خاصة بعد وصول أول رحلة لطيران الإمارات يوم 3 يناير الجاري، والتي ستكون جسرا لتطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية وصلة تقارب بين شعبي الدولتين الصديقين.
وتمت مناقشة سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال الزيارات المتبادلة وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية.

اقرأ أيضا

مكالمات ورسائل العقارات.. إزعاج للأفراد.. والسر في "العمولة"!!