الاتحاد

الرياضي

شيكابالا يشتبك مع جماهير الزمالك

دخل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط فريق الزمالك في مشادة مع جماهير ناديه خلال مران الفريق أمس الأول، ونجح زميلاه عمرو زكي وعصام الحضري في تهدئة الأجواء وإعادة اللاعب للمران بعدما انسحب إلى غرفة خلع الملابس وهدد بترك الفريق.
وعاد شيكابالا مرة أخرى إلى المران قبل أن يطالب حسام حسن الجماهير بوقف الهتافات المعادية ضد اللاعب بعد أن هتفت الجماهير بداية المران بسبب مماطلته التجديد للنادي، وما تردد عن توقيعه لنادي أندرلخت البلجيكي.
ومع مرور الوقت زادت أعداد الجماهير لتصل إلى ما يقرب من 4 آلاف مشجع هتفوا جميعاً ضد اللاعب الذي انفجر وبادلها الهجوم وخرج مسرعاً إلى غرفة خلع الملابس مصراً على عدم استكمال المران لولا اندفاع زكي والحضري خلفه لإقناعه بالعودة.
يأتي هذا في الوقت الذي اتهم فيه إبراهيم حسن المنسق العام للفريق جماهير الأهلي بإثارة الأزمة وقال إن فئة مندسة من جمهور ناد منافس هاجمت اللاعب بهدف زعزعة استقرار الفريق، وأكد أن الموقف انتهى بعودة شيكابالا للمران.
وفي الوقت نفسه، تأكد غياب عبد الواحد السيد عن مباراة حرس الحدود في افتتاح الدوري الممتاز الخميس المقبل، بعد أن اشتكى من إصابة، وحدد الدكتور عبد الله جورج طبيب الفريق 10 أيام لراحة الحارس قبل أن يعود لاستكمال برنامج تأهيلي، ويواجه الفريق أزمة عنيفة في حال تأكد عدم مشاركة عصام الحضري رغم حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية حيث يبدو موقفه غير واضح حتى الآن.

اقرأ أيضا