الاتحاد

الرياضي

عبد العزيز حماده: القرارات التحكيمية أثرت على مسيرة «الأزرق»

أكد عبد العزيز حماده المدرب المساعد لمنتخب الكويت أن “الأزرق” لعب مباراة جيدة، وفي الشوط الأول كان مستوانا أفضل، رغم الخسارة، التي جاءت من كرة غيرت اتجاهها، ويوجد الآن 17 هدفاً في البطولة منها 6 أهداف تغيير اتجاه، وهو الهدف الثاني الذي يدخل مرماه، بعد تغيير اتجاه الكرة، ومهما حدث فالمنتخب أدى بشكل جيد، ونحن نتحمل الخسارة، لأننا في بطولة قارية، ولا نلعب بمفردنا، فهناك منتخبات أخرى تلعب، وتريد أن تفوز.
أضاف المدرب المساعد أن فريقنا يلعب المباراة المقبلة أمام قطر بروح قتالية، وسيكون لنا هدف من المباراة، وهو أن نقدم مستوى جيدا ونسجل الفوز الأول لنا.
أشار حماده إلى أن المباراة الأولى، كانت سبب ما حدث للفريق، وهذه حقيقة مرة لابد أن نذكرها، وتسبب لنا في تغيير التكتيك، لأننا لو خرجنا بنقطة من مباراة الصين، لكنت ألعب بأريحية وتكتيك مختلف، وبالتالي ما حدث اربك حساباتنا، ومن يقول غير ذلك لن يكون منصفاً.
واعترف حماده أن القرارات التحكيمية في المباراة الأولى أثرت على الفريق، مؤكداً أن طرد مساعد ندا كان ضربة قوية للمنتخب وغيابه كان مؤثراً للغاية، وربما يكون له بديل، ولكن ندا لاعب قوي في الملعب وأعول عليه كثيراً.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»