الرياضي

الاتحاد

«الخشونة الزائدة» تنهي مباراة الوحدة وأنجلو شتاد في الدقيقة 62

إسماعيل مطر  (يسار) في مباراة سابقة مع الوحدة

إسماعيل مطر (يسار) في مباراة سابقة مع الوحدة

اضطـر الجهاز الفنـي لفريـق الوحـدة بقيـادة المـدرب الروماني لازلو بولوني إلى سحـب الفريق الأول بالنادي من الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق أنجلو شتاد الألماني (درجة ثانية) في تجربته قبل الأخيرة بمعسكره الإعدادي الخارجي للموسم الجديد، والتي جرت أمس الأول في رينجنزبورج.
وكانت المباراة قد انطلقت بمستوى طيب من الطرفين ومع مرور الوقت تصاعدت خشونة الفريق الألماني الذي تقدم بهدف ووصلت ذروتها خلال الثلث الأول من الشوط الثاني لتأتي لحظة الانفجار في الدقيقة 62 عندما تعرض نجم العنابي إسماعيل مطر لدخول عنيف من أحد لاعبي شتاد احتج عليه لاعبو الوحدة قبل أن يسحبهم المدرب بولوني من الملعب بعد أن دخل في نقاش حاد مع حكم المباراة الذي كان يتفرج فقط على ما يحدث.
وكان الوحدة قد دفع في بداية المباراة بتشكيلة ضمت علي الحوسني، حيدر ألو علي، حمدان الكمالي، طلال عبدالله، محمود خميس، يعقوب الحوسني، ماجراو، محمد الشحي، إسماعيل مطر، ديارا، بيانو.
ولم يجرِ المدرب أي تبديلات على هذه التشكيلة حتى نهايتها قبل وقتها الأصلي بسبب الأحداث التي جرت.
ويختتم فريق الوحدة مبارياته الإعدادية بمعسكر ألمانيا الخميس المقبل بلقاء هوفهايم (أحد فرق المقدمة بالبوندسليجا) قبل أن يعود في اليوم التالي إلى أبوظبي لاستكمال إعداده وخوض بعض المباريات الودية من بينها مباراة مع فريق عربي في 13 أو 14 من هذا الشهر يختتم بها مبارياته التجريبية للموسم الجديد، وتكون البروفة الأخيرة هي بطولة السوبر التي تجمعه بفريق الإمارات بطل كأس رئيس الدولة في افتتاح الموسم الكروي بالدولة.
على صعيد متصل، بدأ الحارس معتز عبدالله تدريباته تحت إشراف مدرب الحراس، فيما استهل المدافع بشير سعيد المرحلة الأخيرة من التأهيل، حيث قام على مدى اليومين الماضيين بالركض حول الملعب تمهيداً لدخوله التدريبات الجماعية بالكرة فيما يبدأ عبدالرحيم جمعة هذه المرحلة في الفترة القادمة.
يذكر أن معسكر الوحدة في ألمانيا شهد تركيزاً كبيراً على اللياقة البدنية في مرحلته الأولى ثم تدرج الفريق في المباريات الودية حيث خاض 4 مباريات جمعته بودين وازميننج الألمانيين والعربي القطري وفاز بها على التوالي 2 - 1 و1 - صفر و2 - صفر، ثم كانت مباراة أمس الأول والتي تسبب العنف الزائد عن الحد من لاعبي أنجلوا شتاد في إنهائها قبل وقتها.


وليد محمود يلحق براشد لاهي

أبوظبي (الاتحاد) - تعرض وليد محمود لاعب الفريق الرديف بنادي الوحدة لإصابة في الرباط الداخلي للركبة تستوجب إجراء عملية جراحية ستجرى له في توقيت متزامن مع زميله في الفريق راشد لاهي الذي تعرض لإصابة مشابهة مؤخراً، وينتظر أن تجرى الجراحتان قبل عودة الفريق حتى يتمكن اللاعبان من مرافقة بعثة النادي عند عودتها إلى أبوظبي مساء الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

158 فارسة في كأس فاطمة بنت منصور للقدرة