الرياضي

الاتحاد

الأهلي يكسب تجربة موندس بثلاثية

فيصل خليل (أمام) يسيطر على الكرة قبل مدافع الفريق النمساوي

فيصل خليل (أمام) يسيطر على الكرة قبل مدافع الفريق النمساوي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره الخارجي بالنمسا بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق موندس أحد فرق الدوري النمساوي في أخر التجارب الودية الخارجية قبل أن تعود بعثة الفرسان مساء اليوم على متن طائرة خاصة إلى دبي.
أحرز أهداف الأهلي في المباراة عبدالله مال الله وفيصل خليل وخليفة إبراهيم.
ودخل ديفيد اوليري اللقاء الختامي بتشكيلة ضمت كلا من عبيد الطويلة محمد قاسم وسعد سرور خالد مسعود وعبيد خليفة وعلي حسين وأحمد معضد وعبدالله مال الله وأحمد خميس وبنجا وفيصل خليل.
وأحرز عبد الله مال الله الهدف الأول للأهلي قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تبديلات فدفع بكل من عادل الحمادي وبدر عبدالله وعبدالله علي بدلاء لكل من عبيد خليفة وخالد مسعود وعلي حسين وتحول أحمد خميس إلى الجهة اليمنى وعبدالله مال الله للجهة اليسرى لتشكل هذه الجبهة قوة الأهلي في هذا الشوط حيث كانت المساندة من بنجا وتحركات من مال الله وانطلاقات فيصل خليل والتي من أحداها استطاع أن يحرز الهدف الثاني ودخل خليفة إبراهيم بديلا لعبدالله مال الله والكمالي بديلاً لأحمد خميس.
سجل خليفـة إبراهيـم الهـدف الـثـالـث بعد متابعته لتسديدة الكمالي القويـة وارتـدت من الدفاع ليحولها خليفة إلى داخل المرمى.
وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع باليرموا الإيطالي بدلًا من الفريق النمساوي الذي تغلب عليه بالثلاثة وذلك بعد رفض الفريق الإيطالي خوض المباراة إلا في ملعب قريب على الجانبين، حيث يبعد مقر إقامة باليرمو عن مقر الأهلي نحو 3 ساعات وهو ما كان يؤدي لإجهاد للفريق.
ومن المتوقع أن يمنح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة يومين قبل العودة لاستئناف التدريبات من جديد ومن ثم للانخراط في استعدادات داخلية تتخللها عدة مباريات ودية وتبدأ بالمشاركة بدورة مجلس دبي الرياضي الودية التي يشارك بها الوحدات الأردني والمريخ السوداني الذي يشارك بديلاً عن الزمالك المصري الذي اعتذر عن عدم المشاركة لتضارب مواعيد البطولة مع مباريات الدوري المصري.
على الجانب الأخر تنتظر إدارة الأهلي وصول المدرب ديفيد أوليري لبدء التحضير لعقد مؤتمر صحفي للمدرب الجديد الذي تولى المسؤولية مباشرة بالمعسكر الخارجي بالنمسا حيث ترغب الإدارة في عقد مؤتمر صحفي لتقديم المدرب لوسائل الإعلام المختلفة وهو ما سيتحدد لاحقاً.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»