الاتحاد

الرياضي

«بولينج دبي للرياضات الخاصة» يكثف استعداداته لبطولة أوسلو

فريق الإعاقة السمعية بنادي دبي للرياضات الخاصة

فريق الإعاقة السمعية بنادي دبي للرياضات الخاصة

غادرت فجر أمس الأول بعثة فريق نادي دبي للرياضات الخاصة للبولينج “الإعاقة السمعية” متوجهة إلى العاصمة النرويجية أوسلو، لإقامة معسكر تدريبي في إطار الاستعداد للبطولة الدولية التي ستقام في مدينة أوسلو خلال الفترة من 12 – 14 أغسطس، ويترأس البعثة محمد حسن كمال، وتضم عبدالله خليل أهلي إدارياً، فؤاد جمعة الماس مدرباً، واللاعبين أصحاب برونزية بطولة الخليج في البولينج 2007 حسين أحمد محمد وعلي حسن محمد ووليد محمد محمود وطارق شهاب مراد.
وتأتي مشاركة لاعبي الإعاقة السمعية بعد المشاركة القوية في بطولة الخليج 2007 والتي استطاعوا أن يحققوا خلالها المركز الثالث، وتعد البطولة اقوى المشاركات الدولية لفريق نادي دبي للرياضات الخاصة، للإعاقة السمعية في رياضة البولينج منذ المشاركة الأخيرة في اولمبياد تايوان للصم 2009.
وحث حمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد للنادي اللاعبين على التمثيل المشرف للدولة والعرب في البطولة، خصوصا أن فريق النادي ممثل العرب الوحيد في هذه البطولة.
وأضاف مخاطبا اللاعبين: “مشاركتكم في هذه البطولة بداية الطريق نحو العالمية، حيث أنها تجمع معظم دول أوروبا ولابد من التواجد بقوة من أجل اكتساب الخبرات من أفضل لاعبي العالم، لتكون خطوة جيدة نحو تحقيق النتائج الجيدة في البطولات العالمية والاولمبياد”.
وصرح محمد حسن كمال رئيس البعثة بأن الهدف من المعسكر الاعدادي تهيئة المناخ المناسب للاعبين، ليكون هناك مجال أكبر للتركيز على الحصص التدريبية، ولذلك اخترنا نفس البلاد التي ستقام فيها البطولة.
وأعرب عن تفاؤله بالأبطال المشاركين وقدرتهم على تحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة الدولية، والتي تعد احتكاكا قويا وتسهم في اكتساب الخبرات.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته