الاتحاد

الرياضي

‏القبيسي يشارك في «أولمبياد الضباط» الرمضاني

محمد خليفة القبيسي يتقدم المشاركين في بطولة البولينج

محمد خليفة القبيسي يتقدم المشاركين في بطولة البولينج

وجهت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الرمضانية الرياضية المفتوحة الرابعة عشرة لعام 2010، التي تنطلق 15 أغسطس الجاري، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الدعوة إلى وسائل الإعلام كافة لحضور مؤتمر البطولة العام الذي يرأسه الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، والذي يعقد في الخامسة والنصف مساء غد بساحة “شرفة حفيت” في النادي، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وبعض الجهات الحكومية والشركات الراعية للبطولة.
وتتواصل حركة التسجيل في مختلف المسابقات التي تحتضنها البطولة الرمضانية المفتوحة والتي تحتضن 11 مسابقة رياضية للجنسين على مستوى الفردي والألعاب الجماعية في مقدمتها خماسيات كرة القدم التي تلعب مبارياتها بالخيمة الرياضية الخارجية، والتي تمت زراعتها بالحشيش الاصطناعي وتجهيزها بالمدرجات الرئيسة والفرعية والتكييف المركزي، وتتجه النية لإقامة بعض مباريات الدور التمهيدي لبطولة البولينج بصالة خليفة الدولية بمدينة زايد الرياضية، بعد أن أكتملت أعمال الصيانة، حيث تستعد لاستضافة البطولة الآسيوية وتضم بطولة البولينج ألمع نجوم اللعبة بقيادة اللاعب العالمي محمد خليفة القبيسي.
وتقدم للمشاركة في البطولة فريق المجموعة الاستشارية “حامل اللقب”، وكشفت قائمة التسجيل عن تقديم بعض الفرق للمشاركة لأول مرة في مقدمتها مجموعة سيف بالحصا، دنهو لميام، أنصار الكرامة، بجانب فرق الجاليات وفي مقدمتها الجالية الجزائرية.
من ناحية أخرى، عبر سيف بن أحمد الهاملي رئيس الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية عن سعادته للطفرة التي ظل يحققها نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود مجلس إدارته برئاسة الفريق الركن (م) محمد هلال سرور الكعبي.
وقال: “بلغت البطولة عامها الرابع عشر بمشاركة هذا الكم الهائل من اللاعبين واللاعبات الذين بلغت جنسياتهم في آخر بطولة حوالي 60 جنسية من مختلف دول العالم من مواطنين ومقيمين ومن خارج الدولة، مما يؤكد حجم الجهد الذي بذل لإنجاح البطولة الرياضية السنوية”.
وتابع: “نفتخر ونعتز بالنجاحات المتواصلة للبطولة وإبداعات الكوادر الوطنية في المجالات التنظيمية والفنية بهذا الحجم من المشاركة والمسابقات الرياضية الذين صقلتهم البطولة مما يعد مكسباً إدارياً لتأهيل الكوادر الوطنية في مختلف المجالات”.
وأضاف: “سعداء بمشاركة العديد من بنات الإمارات في البطولة الرياضية المقبلة وفي مختلف المسابقات الرياضية الفردية والجماعية مما يؤكد الدعم الذي تحظى به رياضتنا النسائية من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة رئيسة الاتحاد النسائي العام دعماً لجهود لجنة الرياضة النسائية ولجنة كرة القدم للسيدات باتحاد الكرة”.
وتمنى أن تحقق البطولة السنوية أهدافها التي تقام من أجلها والتي تمثل نوعاً من الجذب السياحي والاقتصادي والترويج الإعلامي للدولة التي أصبحت بلداً للأمن والأمان.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»