الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يهزم العراق ويحلق ببرونزية كرة اليد

منتخبنا لليد يحتفل ببرونزية اليد المدرسية

منتخبنا لليد يحتفل ببرونزية اليد المدرسية

أحرز منتخبنا المدرسي لكرة اليد الميدالية البرونزية لبطولة اليد التي جرت ضمن منافسات دورة الألعاب المدرسية المقامة التي تحتضنها لبنان في العاصمة بيروت حالياً، بعد فوزه على شقيقه العراقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت على ملعب الصداقة في بيروت بنتيجة 27 / 25، انتهى الشوط 14 / 12 للإمارات، في مباراة قوية نجح لاعبونا في إنهائها لمصلحتهم في النهاية بفضل تحليهم بالإصرار طوال فترت اللقاء.
حضر المباراة والتتويج عبدالله بلال الشامسي نائب رئيس بعثة الإمارات المدرسية وعبيد القعود المدير المالي للبعثة، وهنأ الشامسي اللاعبين على أدائهم الرجولي الذي قادهم لمنصة التتويج، كما هنأ جهازهم الفني المكون من المدرب محمد مصطفى ومساعده علي المرزوقي والإداري محمود الملا على جهودهم وتفانيهم مع الفريق، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات المقبلة.
وأحرزت البحرين ذهبية كرة اليد بفوزها في المباراة النهائية على المنتخب السعودي في مباراة مجنونة (24-23)، انتهى الشوط الأول (13-12)، وكان حسين محمد، أفضل مسجل للبحرين برصيد 7 أهداف وللسعودية عبدالله العباس برصيد 6 أهداف.
وبعد المباراة صرح المدرب البحريني عبدالله أحمد علي قائلاً: “البطولة كانت قوية نظراً لتقارب المستويات وضغط المباريات، وأحمد الله أنني تمكنت من توظيف مهارات اللاعبين لمصلحة الفريق، واللاعبون بذلوا جهوداً كبيرة واستحقوا الفوز”.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل