الاتحاد

منوعات

نصيحة للرجال.. المبالغة في التعطّر تزعج الآخرين

نصيحة للرجال.. المبالغة في التعطّر تزعج الآخرين

نصيحة للرجال.. المبالغة في التعطّر تزعج الآخرين

ترجمة: عزة يوسف

أكد موقع times of india، أن الاهتمام بالبشرة والتجمل لا يقتصر على النساء فقط، بل إنه ضرورة عند الكثير من الرجال، لكن البعض منهم يقع في أخطاء وهم يقومون بأبسط طرق العناية والاهتمام بأنفسهم ومنها المبالغة في التطيب، الأمر الذي يزعج الآخرين.
وبحسب الموقع، فإنه عند التعطر، يضع الرجال كمية كبيرة بما يكون له تأثير عكسي يؤدي إلى فرار الأشخاص المحيطين بهم، فهذه العطور هدفها تعزيز رائحة النظافة الطبيعية، لذلك يجب أن تكون خفيفة لتؤدي الغرض منها بشكل أفضل.
ويفضل الكثير من الرجال مظهر اللحية الخفيفة المحددة، ولكن المبالغة فيها تجعل الشخص يبدو بمظهر غير أنيق، لذا ينصح الخبراء باستخدام أداة التشذيب بين الحين والآخر، واللجوء إلى الحلاقة النظيفة حتى لا يبدو بمظهر سيء.
ويعتقد بعض الرجال بأن العناية بالبشرة أمر نسائي، لكنها بالتأكيد ليست كذلك، على الرغم من أن جلد الرجل أكثر سماكة، إلا أنه عرضة للشيخوخة والتجاعيد والأمراض الجلدية، لذلك يجب تنظيف بشرة الوجه وشرب الكثير من الماء، والحرص على عدم استخدام منتجات ضارة، وعدم وضع الكثير من الجل الذي يجعل الشعر لزجاً، وينصح باستخدام غسول الفم يومياً وبعض أعواد النعناع، وتجنب تناول الثوم والبصل قبل حضور الاجتماعات.

اقرأ أيضا

تايلور سويفت تعيد تسجيل ألبوماتها