الاقتصادي

الاتحاد

«راك بنك» يزيد عدد فروعه في أبوظبي إلى ثمانية

فرع «راك بنك الجديد»

فرع «راك بنك الجديد»

يرفع “راك بنك” (بنك رأس الخيمة) عدد فروعه في أبوظبي إلى ثمانية مع حلول نهاية العام المقبل، ضمن خطة المصرف المندفعة لتوسيع نطاق خدماته في العاصمة، بحسب بيان صحفي أمس.
ووسّع “راك بنك” (بنك رأس الخيمة) مؤخراً شبكة الفروع التابعة له في أبوظبي مع إطلاق فرعه الجديد الذي يقع في منطقة الكورنيش.
من المتوقّع أن يصبح الفرع الجديد في منطقة الكورنيش أحد أكثر فروع المصرف حركةً ونشاطاً بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة.
ويشكّل الفرع الجديد جزءاً من شبكة الفروع الحالية في أبوظبي التي تشمل ثلاثة أفرع أخرى في مناطق مصفح والخالدية ومنطقة النادي السياحي، ومن المقرّر افتتاح فرع إضافي جديد هذه السنة وثلاثة أفرع أخرى في السنة المقبلة.
وقال جراهام هانيبل، المدير العام لـ”راك بنك”: “إنّ الازدهار الاقتصادي الذي شهدته عاصمة الإمارات العربية المتحدة في العامين الماضيين العصيبين إلى جانب سرعة هذه المنطقة في التغلّب على المشكلات، أكّدا أن أبوظبي هي سوق واعدة ومزدهرة للغاية. ويأتي فرع (راك بنك) الجديد لتكملة الشبكة الموجودة في أبوظبي ويسعى إلى التطوّر، مع الوقت، ليصبح قاعدة أساسية لخدمة العملاء”. وتشكّل خطط توسيع الفروع عنصراً واحداً من النهج الذي يتّبعه المصرف لمراجعة جودة الخدمة وتحسينها بشكل منتظم ولتقديم خدمات أكثر ملاءمة للعملاء.
وقال إيان هودجز، رئيس قسم الخدمات المصرفية الفردية لـ”راك بنك”: “حتى مع نجاح أحدث تسهيلات المصرف مثل الخدمات المصرفية الهاتفية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تبقى الفروع مرجع الخدمة الأساسي بتولّيها جزءاً كبيراً من المعاملات الإجمالية”، وأضاف: “وفي سبيل هذا، نسعى دائماً إلى إيجاد فرص لتوسيع نطاق توزيع خدماتنا في مواقع أساسية في الإمارات العربية المتحدة”.

اقرأ أيضا

الذهب يرتفع متجهاً لأفضل أداء أسبوعي في أكثر من شهر